أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مىبأفضل الأسعار فيعتبر مركزChange Meمن أفضل مراكز التجميل في مصر حيث يجري

شفط الدهون,تجميل الوجه,السمنه المفرطه,عمليات تجميل الوجه,شفط الدهون بدون الم,عمليات شفط الدهون بدون الم,الم شفط الدهون,عيادات شفط الدهون,العيادات الطبية,عيادات طبية للتجميل,ازالة اثار السمنه المفرطه

ما هي خطورة شفط الدهون ؟

أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار، فيعتبر مركز Change Me من أفضل مراكز التجميل في مصر، حيث يجري هذه العملية باستخدام أحدث التقنيات العالمية وعلى يد نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين بهذا المجال، وحرصًا منا نقدم لك كل ما يهمك ويشغل بالك، ونعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول عملية شفط الدهون وتجرى عملية شفط الدهون في مركز Change Me باستخدام أحدث أجهزة الشفط المعروفة عالميًا، مما يضمن للمريض الحصول على أفضل النتائج، فضلًا عن تراجع أسعار الجراحة بمستشفياتها إذا ما قورنت بأسعار شفط الدهون في الدول العربية أو الأجنبية.



 

نرشح لك : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

 

 

Change Me : تشينج مى وأحدث التقنيات

قدمت مراكز التجميل العديد من العروض للراغبين في إجراء عملية شفط الدهون، مما شجع عدد كبير من الأشخاص على إجراءها كما يمتلك مركز تشينج مى أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون، ولذلك فمن الممكن أن يفقد المريض بمتوسط 10 لتر من الدهون بعد العملية بحوالي 3 شهور على الأكثر، ولكن يجب اتباع نظام غذائي متوازن يوفر للخص احتياجاته من كافة العناصر الغذائية للحصول على أفضل النتائج، ويعتبر الصيام المتقطع من أفضل الطرق التي تساعد على خسارة الوزن.

شفط الدهون بدون جراحة - دكتور زد

Change Me : جراحات بدون الم 

تعد عملية شفط الدهون من العمليات البسيطة التي لا تسبب سوى ألم بسيط ويزول خلال ساعات، ولكنها مثل الجراحات الأخرى تسبب بعض المضاعفات البسيطة والتي يمكن تفاديها بسهولة من خلال تناول بعض أدوية المسكنات، ومنها ظهور تورم بسيط بعض الكدمات، ويختفي هذا التورم في خلال شهر، فضلًا عن احتباس السوائل بعد عملية شفط الدهون، وللتخلص من هذه الأعراض يجب عمل مساج لمفاوي للبطن.

ولا تسبب عملية شفط الدهون الوفاة، ولكنها قد تصيب الشخص ببعض الأعراض المزعجة ومنها حدوث تجمعات دموية وحدوث عدوى وثقوب فى البطن، علاوة على عودة الدهون مرة أخرى في حالة عدم الالتزام بالدايت، وهنا لابد من مناقشة الطبيب قبل العملية للوقوف على الحالة الصحية العامة للمريض قبل العملية؛ لتجنب الدخول في أي من المضاعفات.

حكم عمليات شفط الدهون - موضوع

Change Me : ازالة الترسبات الدهنية الموضعية 

الجراحة الأكثر شعبية في العالم اليوم هي شفط الدهون، إزالة الترسبات الدهنية الموضعية تعود شعبية هذا المجال من الجراحة التجميلية إلى حقيقة أن الإزالة لدهون الجسم تظل الطريقة الأكثر فاعلية لنحت الجسم. من المزايا المهمة لشفط الدهون من الجسم والوجه، أن الخلايا الدهنية التي يتم إزالتها أثناء عمليات شفط الدهون لا تتم استعادتها.

 

 

Change Me : أنواع عمليات شفط الدهون

هناك عدة أنواع لشفط الدهون اليوم:

  1. طريقة الفراغ، حيث يتم تكسير الرواسب الدهنية بشكل مجزأ ويتم امتصاصها بواسطة أنابيب رفيعة بسبب اختلاف الضغط.
  2. في طريقة الموجات فوق الصوتية، يتم تكسير الدهون مبدئيًا تحت تأثير الموجات فوق الصوتية بتردد خاص ثم إزالتها من خلال الأنابيب.
  3. تتضمن عملية شفط الدهون بالليزر تدمير الدهون بأشعة الليزر، لكن الجوهر يبقى كما هو، يتم إجراؤه تحت التخدير العام.

 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : احجز مع أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب