شفط الدهونعملية جراحية تستخدم أسلوب الشفط لإزالة الدهون من أجزاء معينة بالجسم مثل البطن أو الوركين أو الفخذين

كيفية التخلص من الدهون,شفط الدهون,دهون الارداف,اضرار الدهون,اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر,كيفية شفط دهون الوجه,سعر شفط دهون الوجه,مزايا الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون بـ change me ؟

شفط الدهون عملية جراحية تستخدم أسلوب الشفط لإزالة الدهون من أجزاء معينة بالجسم، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين أو الألْيَتَيْن أو الذراعين أو العنق كما أن عملية شفط الدهون تشكِّل (ترسم معالم) هذه المناطق وتتضمن الأسماء الأخرى لعملية شفط الدهون، شفط الشحوم أو رسم معالم الجسم.



change me : شفط الدهون لانقاص الوزن  

 

لا يُعد شفط الدهون في العادة طريقة لإنقاص الوزن الكلي أو بديلاً لإنقاص الوزن إذا كان وزنك زائدًا، فمن الأرجح أن تخسر المزيد من الوزن من خلال النظام الغذائي أو التمارين الرياضية أو عمليات طب السمنة، — مثل جراحة تحويل مسار المعدة أكثر مما يتحقق — بواسطة شفط الدهون.

وقد يكون المريض مرشحًا لشفط الدهون إذا كان لديه كمية مفرطة من الدهون في مناطق معينة، ولكنه يحافظ على الوزن المستقر للجسم بخلاف ذلك.

 

شفط الدهون بالليزر : دليلك الشامل | علاجك الطبية

change me : زيادة الخلايا الدهنية – السبب فى زيادة الوزن 

 

 

عند زيادة الوزن، تزيد الخلايا الدهنية في الحجم والعدد بدوره، يقلل شفط الدهون من عدد الخلايا الدهنية في منطقة معينة. وتعتمد كمية الدهون التي تتم إزالتها على مظهر المنطقة وحجم الدهون. وتكون التغييرات الناتجة في القوام دائمة بوجه عام — طالما ظل وزنك ثابتًا.

بعد شفط الدهون، يعمل الجلد على تشكيل نفسه بحيث يتخذ القوام الجديد للمناطق التي خضعت للعلاج وإذا كانت بشرتك تتميز بلون ومرونة جيدين، فمن المرجح أن تبدو ناعمة ولكن، إذا كانت بشرتكِ رقيقة وذات مرونة ضعيفة، فقد تبدو في المناطق المعالجة بمظهر مترهل.

حقن الدهون الذاتية عملية ذات تكلفة منخفضة ونتائج مبهرة - تركي ويز

change me : لا يؤدي شفط الدهون إلى تحسن تكتل السيلوليت

 

لا يؤدي شفط الدهون إلى تحسن تكتل السيلوليت أو اضطرابات سطح الجلد الأخرى. وبالمثل، فإن شفط الدهون لا يزيل علامات التمدد.

لكي تكون مؤهلاً لشفط الدهون، يجب أن تكون بصحة جيدة ولست مصابًا بأمراض يمكن أن تؤدي إلى حدوث مضاعفات في الجراحة — مثل تقييد تدفق الدم أو مرض الشريان التاجي أو السكري أو ضعف الجهاز المناعي.

هل حقن الدهون الذاتيه دائم ؟ وما الشروط اللازمة لأفضل نتيجة؟ - كل يوم  معلومة طبية

change me : المخاطر

وكما هو الحال في أيّ جراحة كبرى، تنطوي جراحة شفط الدهون على مخاطر كالنزيف ورد الفعل تجاه التخدير. تشمل المضاعفات المحتملة الخاصة بشفط الدهون ما يلي:

  • مشكلات في القوام. قد تظهر على الجلد بثور أو يصبح متموجًا أو ذابلاً بسبب إزالة الدهون بشكل غير متساوٍ وضعف مرونة الجلد والالتئام غير المعتاد وقد تكون هذه التغيرات دائمة وقد يتسبب التلف تحت الجلد الناتج من الأنبوب الرفيع (القُنية) الذي يُستخدم خلال شفط الدهون في ظهور بقع دائمة على الجلد.
  • تراكم السوائل. يمكن أن تتكون جيوب مؤقتة من السائل (تورمات مصلية) تحت الجلد. وقد يلزم شفط هذا السائل بإبرة.
  • التنميل. قد تشعر بتنميل مؤقت أو دائم في المنطقة المصابة كذلك، يمكن حدوث تهيج مؤقت للعصب.
  • العدوى. على الرغم من أن عدوى الجلد نادرة، لكنها ممكنة وقد تشكل عدوى الجلد الشديدة خطرًا على الحياة.
  • الثقب الداخلي. في حالات نادرة، فإن القُنية التي تخترق بعمق شديد قد تسبب ثقبًا في عضو داخلي. وقد يتطلب هذا إصلاحًا جراحيًا طارئًا.
  • الانصمام الدهني. قد تنفصل القطع المفتتة من الدهون وتنحبس في أي من الأوعية الدموية وتتجمع في الرئتين أو تنتقل إلى الدماغ يمثل الانصمام الدهني حالة طبية طارئة.
  • مشكلات الكلى والقلب. يمكن أن تؤدي التحولات في مستويات السوائل التي تحدث نتيجة حقن السوائل وشفطها إلى حدوث مشكلات في القلب والرئة والكلى يُحتمل أن تشكّل خطرًا على الحياة.
  • سُمية الليدوكايين. الليدوكايين مخدر غالبًا ما يتم أخذه مع السوائل التي يتم حقنها أثناء عملية شفط الدهون للمساعدة في علاج الألم. وعلى الرغم من أنه آمن بشكل عام، إلا أنه قد تحدث حالات تسمم بسببه في حالات نادرة، ما يسبب مشكلات خطيرة في القلب والجهاز العصبي المركزي.

ما بعد عملية شفط الدهون: معلومات تهمك - ويب طب

change me : النتائج

عادةً ما يزول التورم بعد عملية شفط الدهون خلال أسابيع قليلة. وبحلول هذا الوقت، يجب أن تبدو المنطقة المعالجة أقل ضخامة وفي غضون عدة أشهر، توقع أن يكون مظهر المنطقة المعالجة أكثر رشاقة.

من الطبيعي أن يرتخي الجلد جزئيًا مع تقدم العمر، إلا أن نتائج شفط الدهون تدوم في العموم طويلاً طالما أنك تحافظ على وزنك ولكن في حالة زيادة الوزن بعد شفط الدهون، يتغير توزيع الدهون. فعلى سبيل المثال، قد تتراكم الدهون حول البطن بغض النظر عن المناطق التي عولجت في الأصل.

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل .

 

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230  .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب