عزيزي القارئ هل تعاني من تراكم الدهون في الظهر وترغب في التخلص منها بعملية شفط الدهون وتتسائل عن نوعالتخدير فى

الاسنان,الشعر,شفط الدهون بالفيزر,تبييض الاسنان,دهون الارداف,جراحات السمنه,عضلات البطن,شد الخصر,زرع الاسنان,زراعات الاسنان,التخلص من دهون الارداف,التخلص من دهون الساقين,دهون منطقة البطن

عملية شفط الدهون : متى يستخدم التخدير الكلى ؟

عزيزي القارئ هل تعاني من تراكم الدهون في الظهر وترغب في التخلص منها بعملية شفط الدهون، وتتسائل عن نوع التخدير فى عملية شفط دهون الظهر ؟ دعنا نتعرف في المقالة التالية على أهم ما يتعلق بعملية شفط دهون الظهر ونوع التخدير المستخدم، ومتى يستخدم التخدير الكلي والموضعي، تابعوا معنا السطور القادمة.



نقص الأطباء العامين "صداع في رأس ألمانيا"

 

change me  : عملية شفط دهون الظهر

عملية شفط الدهون تتخلص من السمنة الموضعية التي لا يمكن التخلص منها بالطرق التقليدية ولا يمكن التحكم في مناطق توزيعها في الجسم، والظهر من أكثر المناطق التي تعاني من السمنة الموضعية خاصة من النساء، وتتخلص عملية شفط دهون الظهر من دهون الظهر فقط خلال ساعتين إلى 3 ساعات، لتمنح القوام المتناسق المطلوب.

تستخدم العديد من التقنيات بين الحديثة والتقليدية للتخلص من الدهون باستخدام أدوات دقيقة تفتت الدهون أسفل الجلد ثم يتم تفريغها خارج الجسم وشفطها بأدوات خاصة، ولا تستهدف العملية التخلص من الوزن الزائد بل تنسيق القوام، فيجب أن يكون الوزن في حدوده الطبيعية حتى لا تعود الدهون للجسم مرة أخرى.

هجرة 1200 طبيب جزائري إلى فرنسا - جريدة الجالية الجزائرية

 

change me  :  المرشحون لعملية شفط دهون الظهر

يمكن أن يخضع إلى عملية شفط دهون الظهر كل من الرجال والنساء الذين تتوافر فيهم الشروط التالية:

  • من هم في حدود وزنهم الطبيعي، وألا يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30%.
  • أن يكون الوزن مستقرًا ولم يخضع الشخص لحمية قاسية قبل العملية مباشرة حتى لا تعود الدهون للجسم مرة أخرى.
  • أن يكون الشخص بالغ ومعافى ومستقر من الناحية النفسية.
  • ألا توجد لديه أي حالة صحية تعقد الجراحة وتمنع من الخضوع لها.
  • ألا يكون مدخنًا شرهًا، أو بإمكانه الإقلاع التام عن التدخين قبل العملية وبعدها للفترة التي يحددها الطبيب.
  • ألا توجد لديه اضطرابات في الدورة الدموية، أو ضعف الجهاز المناعي.
  • أن تكون لديه توقعات إيجابية عن الجراحة.
  • أن يكون الشحص قد حاول التخلص مسبقًا من دهون الظهر بالطرق التقليدية ولكنه لم ينجح.
  • ألا يكون قد خضع لجراحة في الظهر في الفترة السابقة للعملية.

 

حكم عمليات شفط الدهون - موضوع

 

change me  :  تقنيات شفط دهون الظهر والتخدير المناسب لها

يمكن إجراء عمليات شفط دهون الظهر بالعديد من التقنيات بين  الحديث منها والتقليدي، ويمكن أن يكون التخدير فى عملية شفط دهون الظهر في التقنيات التالية بكلا النوعين من التخدير، ولكن أغلب الحالات تتم تحت التخدير الموضعي، وتشمل التقنيات ما يلي:

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

 

change me  :  تقنية شفط الدهون بالفيزر

التخدير فى عملية شفط الدهون بالفيزر هو التخدير الموضعي وتتم العملية عن طريق تحديد مناطق شفط الدهون بوضع علامات عليها وتخطيطها بالقلم، ثم بعد التخدير يقوم الطبيب بعمل شق جراحي لا يتجاوز نصف سم، ثم يقوم الطبيب بإدخال أداة شفط الدهون تحت الجلد، بعد حقن شقوق الجراحة بسوائل تسهل تفتيت الدهون وتقوم بتمديدها.

تتميز تقنية الفيزر لشفط الدهون بإطلاق موجات صوتية معتدلة الحرارة تعمل على إذابة الدهون برفق وتتخلص من طبقة الدهون الرقيقة أسفل الجلد، كما تتميز بخاصية الاهتزاز التي تطلق ذبذبات اهتزازية تعمل على تفتيت الدهون برفق وتحويلها لسائل دهني، كما تتميز بخاصية الانتقاء أي الوصول للدهون فقط دون إحداث أية أضرار بالأنسجة المحيطة.

بفضل درجة الحرارة المنخفضة التي تتوزع بالتساوي تكون نتائج شفط الدهون متكافئة، وتعمل الحرارة على تحفيز الجلد على إنتاج ألياف كولاجين جديدة تعمل على شد الجلد ونحته والحصول على أفضل النتائج بتدخل جراحي أقل، وفي وقت أسرع، ونتائج أكثر دقة، لذا تعرف التقنية بشفط الدهون عالي الدقة والتحديد، وتحتاج العملية للتخدير الموضعي في أغلب الحالات.

ما هي أضرار عمليه شفط الدهون ؟ تعرف على الإجابة مع مركز أوركيد كلينك -  orkidclinic

 

change me  :  عملية شفط الدهون بالليزر

يعرف شفط الدهون بالليزر بالشفط الذكي للدهون لأنه يعمل على شد الجلد في نفس الإجراء مثل الفيزر، ولكن الفيزر يستخدم درجات حرارة منخفضة أكثر أمنًا على الجلد، لذا يجب إجراء العملية بحذر بواسطة طبيب عالي المهارة والخبرة، حتى لا تتسبب الحرارة في حرق الجلد، وتجرى العملية تحت التخدير الموضعي.

 

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

change me  :  عملية شفط الدهون التقليدية

شفط الدهون التقليدي يتم عم طريق عمل شقوق جراحية في الظهر، وتتم عادة تحت التخدير الموضعي، ويمكن استخدام التخدير العام، ثم يقوم الطبيب بإدخال أداة شفط الدهون ويحركها بيده أسفل الجلد لتفتيت الدهون ثم باستخدام مضخة شفط الدهون أو إبر خاصة يتم إخراج الدهون من الجسم، وتسمح التقنية بالتخلص من نسبة كبيرة من الدهون ويجب أن تكون جودة الجلد عالية حتى لا تتسبب في ارتخاء الجلد.

 

ما هي أكبر كمية من الدهون يمكن شفطها من خلال عملية شفط الدهون بالليزر؟ —

طرق التواصل مع مركز  Change me clinic

مركز  Change me clinic، أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب