عملية زراعة الشعر للنساءمن الحلول الأكثر فعالية للتخلص من فراغات الشعر وقلة كثافته كما تعتبر من أكثر العمليات

الاسنان,الشعر الناعم,شعر السيدات,قص الشعر,مشكلات الشعر,تنعيم الشعر,زراعه الشعر فى مصر,تجميل الشعر,اسعار زراعات الاسنان,الشعر المجعد,فرد الشعر,العناية بنظافة الشعر

زراعة الشعر للسيدات - أحجزى بأرخص الاسعار الأن

عملية زراعة الشعر للنساء من الحلول الأكثر فعالية للتخلص من فراغات الشعر وقلة كثافته، كما تعتبر من أكثر العمليات التجميلية نجاحًا وانتشارًا، لذا تعرفي معنا في المقالة التالية على عملية زراعة الشعر للنساء وكيف تختلف عن زراعة الشعر الرجال، وما التقنيات المستخدمة، ومتى تظهر النتائج، تابعي معنا.



 

change me  : زراعة الشعر للنساء

 

وفق تقديرات الخبراء والأطباء في مجال زراعة الشعر فإن كل امرأة من كل خمسة نساء ستواجه فقدان الشعر الذي عادة ما يحدث بسبب الشيخوخة أو المرض، أو التغيرات الهرمونية التي تحدث بسبب انقطاع الطمث، والحمل، وتميل فروة الرأس لدى النساء إلى فقدان الشعر في جميع مناطق الرأس.

أدوية تساقط الشعر ليست الخيار الأمثل لضمان نمو شعر جيد ومنع تساقط الشعر، فقد تنجح في ذلك مع البعض، لكن نتائجها تختلف من شخص لآخر وليست حتمية، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام باستعمالها طيلة الوقت حتى يستمر الشعر في النمو ولا تنعكس النتائج، فضلًا عن الآثار الجانبية المحتملة.

يمكن استخدام العديد من الإجرءات لمنح الشعر الكثافة وزيادة نمو الشعر في المناطق الفارغة، عندما تكون المرأة مرشحة جيدة للعملية يمكن أخذ بصيلات الشعر من المناطق الكثيفة في الجزء الخلفي من الرأس، ويمكن عمل جراحة توسيع الأنسحة أو خفض فروة الرأس، وقد لا تؤدي العملية لنفس كثافة الشعر السابقة.

 

 

change me  : الفرق بين الصلع الذكوري لدى الرجال والنساء

 

يختلف نمط الصلع بين الذكور والإناث في خط الشعر الأمامي، فعلى عكس الرجال تميل النساء المصابات بفقدان الشعر إلى فقدان الشعر في مناطق متفرقة في جميع أنحاء الرأس بما في ذلك الجانبين والجزء الخلفي، وهي المناطق المانحة في الرأس، وليس في الجزء الأمامي من تاج الرأس كالرجال.

جراحة زرع الشعر تعتبر خيار جيد لنسبة 90% من الرجال ولكن الأمر يختلف بالنسبة للنساء، لأن أغلب النساء تعانين من فقدان الشعر لأسباب غير وراثية لا تجعلهن من المرشحات الجيدات، وعدد قليل من النساء لديهن نوع فقدان الشعر الذي يجعلهن من المرشحات الجيدات.

لدى الرجال تسمى المناطق المانحة بالمناطق المستقرة، لأن الشعر في هذه المناطق لا يتأثر بالأنزيمات التي تحول التستوستيرون إلى دايهيدروتستوستيرون الذي يقلص بصيلات الشعر ويتسبب في تساقط الشعر وهو ما يعرف بالصلع الذكوري الوراثي.

في حالة الصلع الأنثوي تكون هذه المناطق المستقرة تعاني من تساقط الشعر أيضًا، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تستقر البصيلات التي يتم أخذها من هذه المناطق في مناطق زراعة الشعر، وأن مصيرها الحتمي هو السقوط مرة أخرى من فروة الرأس.

 

change me  : إرشادات هامة قبل زراعة الشعر للنساء

 

في فترة التحضير لعملية زراعة الشعر للنساء يجب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالصحة العامة، والرغبات الشخصية ونمط الحياة، مع طبيب الأمراض الجلدية، وتشمل

 

  • تقييم نمو الشعر وسبب فقدان الشعر.
  • مراجعة التاريخ العائلي لفقدان الشعر.
  • مناقشة الحالات الصحية التي تتسبب في فقدان الشعر من ارتفاع ضغط الدم، أو مشكلات تخثر الدم، أو الميل إلى التندب المفرط.
  • سبب الرغبة في الخضوع للعملية، وما النتائج المرجوة.
  • مناقشة النتائج المتوقعة من عملية زراعة الشعر للنساء، والمخاطر والمضاعفات المحتملة.
  • معرفة الظروف الصحية الخاصة وعوامل الخطر المسبقة.
  • التقاط الصور للمناطق الفاقدة للشعر ووضعها في السجل الطبي.
  • يوصي الطبيب بالتوقف عن تناول الفيتامينات والمكملات العشبية والكحول والتبغ والأسبرينات، والأدوية المضادة للالتهابات في حالة تناولها، على الأقل لمدة أسبوعين قبل الخضوع للجراحة.
  • إجراء اختبارات وفحوصات الدم، والحساسية من التخدير.
  • مناقشة بدائل وخيارات زراعة الشعر.

 

طرق التواصل مع مركز  Change me clinic

 

مركز  Change me clinic، أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل.

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب