الـ فيلر تحت العين هو أحد الحلول التي يمكنك استخدامها لعلاج المشاكل تحت المختلفة المتعلقة بالعين سواء تلك النا

العيون,فيلر تحت العين,مركز تشينج مى,تشينج مى كلينك,عمليات فيلر تحت العين,كيفية حقن فيلر تحت العين,عمليات جراحات العيون,تجميل العيةن,مراكز تجميل العين,مراكز علاج الهالات السوداء,اسعار فيلر العيون,انواع فيلر العيون,تكاليف فيلر العيون,فيلر العيون,اماكن حقن فيلر العيون

الـ فيلر تحت العين طريقك للتخلص من الهالات السوداء

الـ فيلر تحت العين هو أحد الحلول التي يمكنك استخدامها لعلاج المشاكل تحت المختلفة المتعلقة بالعين سواء تلك الناتجة عن ظهور الهالات السوداء تحت العين، أو بسبب الترهلات التي تحدث نتيجة التقدم في العمرأو حدوث مشكلات في عضلات وعظام الوجه، فمن المعروف أن العيون هي أكثر ملامح الوجه تعبيرا، حتى عندما نرتدي الأقنعة يمكن للعيون أن تعبر عن كل شيء، فقد قال الفرنسيون إن " العيون هي مرآة الروح "، بينما أكد شيشرون  في روما القديمة  أن " الوجه هو صورة للعقل والعينين مترجمته ".



 

تشينج مى : الـ فيلر تحت العين وحل مشكلات العين

شهادة اتحاد الكابتن بري نتائج الفيلر للوجه - palitrafabrics.com

إذا كنت ترتدي نظارة شمسية أو نظارات طبية، فإن المناطق الواقعة تحت عينيك تستحق القليل من العناية، فلماذا لا تفكر في إجراء سريع وفعال باستخدام الـ فيلر تحت العين، مثل فولوما تحت العينين لتحسين المظهر الأجوف الذي يظهر في القنوات الدمعية، سواء كان ذلك بسبب قلة النوم أو الإجهاد أو بسبب عادات نمط الحياة السيئة أو بسبب شيخوخة الجلد .

إنالـ فيلر تحت العين وحشو الجلد بحمض الهيالورونيك للهالات السوداء هو تقنية مناسبة للجميعبغض النظر عن العمر؛فالعمر لا يهم، فالناس يختارون الـ فيلر تحت العين "حمض الهيالورونيك عن طريق الحقن لاستعادة الحجم تحت العين، إذ يمكن حقن الفيلر تحت العين بعدما تمت الموافقة على هذه الحشوات الجلدية من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لاستخدامها على الخدين والشفتين والطيات الأنفية واليدين ؛ وغالبًا ما يستخدمها الأطباء  في العيون.

Details of أضرار حقن الفيلر تحت العين مجلة هي

تشينج مى : لماذا تحتاج إلى حشو تحت العين؟

 

مع تقدمنا ​​في العمر تميل خدودنا إلى التسطح  مما يتسبب في ترهل الجلد، وهذا بدوره يؤدي إلى فقدان الحجم الطبيعي في مناطق الخدين وتحت العينين، لذلكفإن الـ فيلر تحت العين يمنحالعين حجمًا جيدا تحت سطح الجلد مما يوفر شدًا ومحيطًا لمناطق الخد.

تكتل الفيلر تحت العين: أسبابه وطرق علاجه | النصائح | تجميلي

تشينج مى : كيف يساعد الـ فيلر تحت العين في تحسين مظهر وجهك

 

إذا كانت عيونك "مجوفة" أو تريد فقط التخلص من الهالات السوداء حول عينيك، فإن حقن حمض الهيالورونيك تحت العين يمكن أن يصنع المعجزات، لأن الـ فيلر تحت العينهو مصمم لمنح وجهك مظهرًا أكثر نعومة، كما أنه يحارب المناطق المجوفة أو أو التجاعيد التي تظهر على الوجه.

وعادةً ما تستغرق النتائج حوالي أسبوعين بعد العلاج الأولي ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عامين لهذا الحقن المعين مع العلاج الأمثل.

تكتل الفيلر تحت العين: أسبابه وطرق علاجه | النصائح | تجميلي

تشينج مى : ما يجب تجنبه بعد حقن الـ فيلر تحت العينين

 

 

بعد إجراء الـ فيلر تحت العين هناك بعض التعليمات التي يجب عليك أن تلتزم بها، وعليك ألا تخالفها أبدا، ومن بين هذه التعليمات ما يلي:

 

  • نوصي بعدم مزاولة أي أنشطة أو القيام بأي أعمال لمدة 3-6 أيام على الأقل بعد عملية حقنالـ فيلر تحت العين لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث تورم.
  • لا تلمس وجهك لمدة ست ساعات على الأقل بعد حقنالـ فيلر تحت العين؛ ثم بعدها يمكنك استخدام الماء ومنظف لطيف.
  • لا تضغط على المنطقة التي تم حقن الفيلر فيها، ولا تنام على وجهك كما يجب عليك تجنب القيام بأي تمرين، وكذلك إحذر أن تخفض وجهك لمستوى أقل من قلبك.
  • لا تستخدم غرفة البخار أو الساونا لمدة أسبوعين على الأقل.
  • لا تمارس أنشطة بدنية قوية لمدة 12 ساعة.
  • لا تغسل وجهك بالماء الساخن لمدة 3 أيام.
  • لا تقشر مكان الجرح لمدة 5 أيام.
  • لا تتناول القهوة لمدة يومين، وكذلك تجنب الكحوليات تماما.

فيلر تحت العين | الطريقة و الاسعار و الفوائد | تجميلي

كانت هذه بعض المعلومات السريعة عن حقن الـ فيلر تحت العين وعن بعض مميزاتها، وبعض التعليمات التي يجب عليها إتباعها بعد الخضوع لهذا الإجراء.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب