مع تقدمنا في السن تضعف أنسجة الوجه وتبدأ التجاعيد في التكون. يمكن للجبهة والحواجب أن تظهر عليها علامات التقدم

عملية رفع الحواجب,شد الوجه,تجميل الوجه,عملية تجميل,عملية شد الوجه,رفع الحواجب وشد الجبهة,رفع الحواجب,رفع الحواجب بالفيلر,رفع الحواجب بالخيوط الجراحية,عملية رفع الحاجب بالمنظار,تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط,التخلص من تجاعيد الجبهة,تجارب رفع الحواجب بالخيوط,عملية رفع الحاجب,رفع الحاجب

عملية رفع الحاجب لمظهر أكثر شبابا وحيوية

عملية رفع و شد الحواجب بأحدث التقنيات

عملية رفع الحاجب لمظهر أكثر شباباً وحيوية

يقوم جراح التجميل المختص بإجراء عملية رفع الحاجب للمرضى الذين يعانون من تجاعيد الجبهة وخطوط الحاجب المجعدة وتدلي الحواجب. يمكن لتجديد المنطقة فوق العينين أن تعطيك مظهر أكثر إشراقًا وشبابًا للوجه.



مع تقدمنا ​​في السن  تضعف أنسجة الوجه وتبدأ التجاعيد في التكون. يمكن للجبهة والحواجب أن تظهر عليها علامات التقدم في العمر أكثر من مناطق الوجه الأخرى. عندما تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد على جبهتك وبين حواجبك، قد تُظهر ملامح وجهك أنك حزين أو مرهق أو غاضب وأنت لا تكون في الواقع كذلك. يصبح هذا محبطًا بشكل خاص عندما لا تشعر بما يعكسه مظهرك.

 

 

فوائد عملية رفع الحاجب

  • تصحح تدلي الحواجب التي قد تغطي الجفن العلوي
  • تنعم التجاعيد بين الحواجب
  • تزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجبهة

 

ما أهم ما يمكن تحقيقه من خلال عملية رفع الحاجبين؟

حواجب مرتفعة ومشدودة

تتسبب الشيخوخة في ضعف جلد وعضلات وجوهنا. بمرور الوقت ، قد تبدأ حواجبك في التدلي وتغطية جفونك. هذا يمكن أن يجعلك تبدو غاضبًا أو حزينًا أو متعبًا باستمرار. في الحالات الشديدة، يمكن أن تبدأ الحواجب الثقيلة في إعاقة الرؤية. يمكن أن تعيد عملية شد الحواجب المتدلية مظهرًا أكثر إشراقًا وتنبيهًا.

 

 

مظهر أكثر شبابا

يمكن أن يؤدي تنعيم الجزء العلوي من وجهك إلى استعادة شباب بشرتك وجعلك تبدو أقل من عمرك. يشعر الكثير من الرجال والنساء أن تقدمهم في السن يمنعهم من الشعور بالراحة والثقة في مظهرهم. تؤدي تقنيات عملية رفع الحاجب الحديثة إلى نتائج طبيعية لمكافحة الشيخوخة تجعلك تبدو أصغر سنًا من أي وقت مضى.

 

ما هي تقنيات رفع الحواجب؟

العملية التقليدية لرفع الحواجب

أثناء عملية رفع الحاجب التقليدية ، يقوم جراح التجميل المختص بعمل شق مخفي في خط الشعر أعلى رأسك. يتم فصل جلد الجبهة عن الهيكل العضلي الأساسي. يتم إعادة وضع العضلات والأنسجة للحصول على مظهر أقوى وأقل ترهلا ثم يتم إغلاق الشقوق.

عملية رفع الحاجب بالمنظار

أثناء عملية رفع الحاجب بالمنظار  يستخدم جراح التجميل المختص منظارًا داخليًا (أنبوب رفيع مزود بكاميرا صغيرة) لعرض الهياكل الأساسية لوجهك وإعادة وضعها. توفر الشقوق القصيرة الموضوعة حول فروة الرأس إمكانية الوصول لتعديل ونحت أنسجة وجهك وعضلاتك.

 

 

أهم الأسئلة حول عملية رفع الحاجب

هل أنا مرشح لرفع الحاجب؟

قد يكون الرجال والنساء الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا والذين يعانون من تجاعيد في الجبهة أو ترهل الحواجب مرشحين لـ عملية رفع الحواجب، يجب أن يتمتع الأشخاص الذين يفكرون في عملية رفع الحاجب بصحة جيدة ولديهم توقعات واقعية حول نتائجهم.

 

ما نوع التخدير الذي سيتم استخدامه أثناء رفع الحاجب؟

يمكن استخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام. يعتمد نوع التخدير المستخدم على مدى التصحيح المطلوب وتفضيلاتك الشخصية. سيوفر كلا الخيارين إجراءً آمنًا وغير مؤلم.

 

كيف سأشعر بعد عملية رفع الحاجب؟

سوف تواجه بعض الكدمات والتورم والاحمرار بعد عملية رفع الحاجب. سيتم تضميد جبهتك ولفها لتقليل التورم. يجب أن ترتاح مع رفع رأسك ويجب كذلك التقليل من أنشطتك البدنية خلال الأسبوع التالي للجراحة.

 

كم من الوقت سيستغرق شفائي حتى يكتمل؟

كل مريض يشفى بمعدل مختلف. في المتوسط ​​ يعود معظم المرضى إلى العمل وأنشطتهم المعتادة بعد أسبوع واحد. يجب تجنب التمارين الشاقة لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد الإجراء الخاص بك. بعد ستة أسابيع  يجب أن تبدأ معظم التورمات الكبيرة في الهدوء ويجب أن تكون النتائج النهائية واضحة.

 

ماذا علي أن أفعل إذا كانت لدي أيضًا علامات واضحة للشيخوخة في أجزاء أخرى من وجهي؟

من الشائع أن تظهر علامات الشيخوخة على المرضى في أكثر من منطقة موضعية واحدة. يختار العديد من الأشخاص الجمع بين إجراءات الوجه الأخرى ورفع الحاجب من أجل تجديد شباب الوجه بشكل عام. تشمل الإجراءات الشائعة جنبًا إلى جنب مع شد الحاجب شد الوجه وقص الجفن.

ما هي المدة التي ستستمر فيها نتائج عملية رفع الحاجب؟

توفر عملية رفع الحاجب تصحيحًا طويل الأمد لمنطقة الوجه العلوية. ومع ذلك لا يمكن لهذا الإجراء أن يمنع حدوث الشيخوخة ال، يشعر معظم المرضى أن نتائجهم تستمر لسنوات عديدة.

 

هل يمكنني إطالة نتائج عملية رفع الحاجب؟

يمكن أن يساعد الاعتناء بجلدك في إطالة نتائج عملية رفع الحاجب. تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس. يختار العديد من المرضى الخضوع لعلاجات روتينية غير جراحية لإطالة عمر نتائجهم. تشمل العلاجات غير الجراحية الشائعة البوتكس التجميلي وتقشير الجلد بالليزر.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب