تقدم حقن الفيلر علاجات سهلة وغير جراحية لتحسين مظهر الوجه واليدين عن طريق تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد

تنظيف البشرة,تجميل البشرة,حقن الفيلر,أهمية حقن الفيلر,أنواع الفيلر,أسعار حقن الفيلر,فيلر الشفايف,حقن الفيلر في الصدغين,حقن الفيلر للجروح,أماكن بيع حقن الفيلر,حقن الفيلر تحت العين,حقن الفيلر للشفايف,متى تظهر نتيجة حقن الفيلر,حقن الفيلر للرجال,سعر حقن الفيلر في مصر,فيلر للخدود,فيلر للخطوط الدقيقة,فيلر للتجاعيد

أسباب اختيار حقن الفيلر

حقائق سريعة حول حقن الفيلر

حقائق سريعة حول حقن الفيلر

تقدم حُقن الفيلر علاجات سهلة وغير جراحية لتحسين مظهر الوجه واليدين عن طريق تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والندبات والمنخفضات في الجلد ، ومن خلال تكثيف مناطق معينة ، بنتائج فورية.



حقائق سريعة

  • يتم حقن الفيلر في الجلد باستخدام إبر رفيعة جدًا ، على طول التجاعيد والخطوط أو في المناطق التي فقدت الدهون والعظام مع تقدم العمر.
  • هناك مجموعة متنوعة من مواد الفيلر المتاحة يعتمد نوع المادة المطلوب على المنطقة التي تحتاج إلى العلاج ومدى الحاجة إليها.
  • نوع المادة الأنسب لاحتياجاتك هو قرار يجب عليك اتخاذه بالتشاور مع طبيبك.

يتم حقن الفيلر في الجلد باستخدام إبر رفيعة جدًا، على طول التجاعيد والخطوط أو في المناطق التي فقدت الدهون مع تقدم العمر. يكون تأثير الامتلاء الناتج مؤقتًا وعادة ما يستمر لفترة محدودة ، مما يجعل من الضروري تكرار الحقن. من الشائع تضمين حقن الفيلر في نظام تجديد شباب البشرة المسترة.

 

 

أسباب اختيار حقن الفيلر

كل من النساء والرجال يرغبون بالخضوع لإجراء حقن الفيلر لعدة أسباب:

  • لعكس آثار الشيخوخة ، والتي تشمل الخطوط والتجاعيد وفقدان الحجم والعلامات التعبيرية على وجه الخصوص ، يختار الناس الفيلر لتقليل أو محو الطيات العميقة بين الأنف والفم والتجاعيد حول الفم ، ولتقليل ظهور التجاعيد من منطقة الخدين والذقن.
  • لتكثيف الوجه ، وملء المناطق الغائرة أو المجوفة ولتحسين مظهر الجلد المترهل.
  • لعلاج ظهور الندبات.
  • تُعد حقن الفيلر علاجًا سهلًا وعلاجًا طفيف التوغل يتطلب فترة نقاهة قليلة.
 

 

أشياء يجب مراعاتها بمجرد أن تقرر إجراء حقن الفيلر

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من حٌقن الفيلر المتاحة وضمن هذه الأنواع هناك العديد من العلامات التجارية للاختيار من بينها، سوف تحتاج إلى طلب مشورة طبيبك بشأن الأفضل بالنسبة لك حسب احتياجاتك.

 

 

بشكل أساسي  كل مادة فيلر لها مستوى مختلف من اللزوجة وكل منها هو الأنسب لنوع معين من الاستخدامات. تدوم بعض مواد الفيلر من 3 إلى 6 أشهر ، وبعضها يستمر من 6 إلى 12 شهرًا ، والبعض الآخر ، الذي يعتبر طويل الأمد أو دائمًا ، فعال لمدة عام على الأقل وأكثر. هناك عدد قليل من حٌقن الفيلر المتاحة والتي تعتبر أيضًا "منبهات الجلد" لأنها تحفز إنتاج الكولاجين.

نوع المادة الأنسب لاحتياجاتك هو قرار يجب عليك اتخاذه بالتشاور مع طبيبك. قد يكون للممارسين أيضًا تفضيلات من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة ، وفقًا لخبرتهم وسلامة المنتج وفعاليته.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب