يمكنك تبييض الاسنان عن طريق إزالة البقع السطحية أو عن طريق تبييضها. اعتمادا على تركيز عوامل التبييض المستخدمة

زراعة الاسنان,تجميل الاسنان,زراعة الأسنان,زراعة الأسنان فى مصر,سعر زراعة الأسنان,تبييض الأسنان بالليزر,سعر تبييض الأسنان,أحسن دكتور تجميل الأسنان,ترميم الأسنان,ابتسامة هوليوود

ما هي المضاعفات او المشاكل التي يمكن ان تحدث بعد جلسة التبييض

كيف تحصل على اسنان ناصعة البياض

كيف تحصل على اسنان ناصعة البياض

هناك الكثير من مواد تبييض الاسنان متواجدة الان مثل معاجين الاسنان و المضمضة التي توصف من قبل طبيب الاسنان الا انها ليست هي الحل الامثل للحصول على ابتسامة ناصعة البياض . يعتبر تبييض الأسنان خيارا ممتازا للأشخاص الذين لديهم لثة صحية. وقد يكون هذا الاجراء غير مناسب لجميع الحالات .



 

طريقة عمل مواد التبييض على الاسنان

 

 

 

 

 

يمكنك تبييض الاسنان عن طريق إزالة البقع السطحية أو عن طريق تبييضها. اعتمادًا على تركيز عوامل التبييض المستخدمة ، هناك بعض العلاجات القوية بما يكفي للوصول إلى عمق مينا الأسنان لإحداث تفاعل كيميائي يكسر المركبات في البقع. يسمى هذا التفاعل بالأكسدة. إذا لم يكن التركيز مرتفعًا ، فإن المنتجات تعالج السطح فقط.

هناك نوعان من تصبغات الاسنان :

  •  البقع السطحية : والتي تحدث عادة بسبب العادات الشخصية ، مثل التدخين شرب القهوة وعدم الاهتمام بنظافة  و تفريش الاسنان .
  •  والبقع العميقة : التي تصل إلى المينا ، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن تعرض الشخص لصدمة في اسنانه ااوبسبب الأدوية اوعملية الشيخوخة الطبيعية.

 

كيفية الحفاظ على بياض الأسنان

يمكنك المساعدة في الحفاظ على نتائج تبييض الاسنان عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة وخيط الأسنان  والشطف يوميًا. تجنب أيضًا الأطعمة والمشروبات الحمضية و الكافيين مثل:

الشاي الأسود والقهوة

النبيذ الأبيض والأحمر

المشروبات الرياضية

المشروبات الغازية (المشروبات الغازية الداكنة والفاتحة اللون)

التوت والأطعمة الأخرى شديدة التلوين

الصلصات (فول الصويا والطماطم والكاري)

 

ما هي المضاعفات او المشاكل التي يمكن ان تحدث بعد جلسة التبييض:

  • يمكن ان تحدث للأسنان حساسية مؤقتة .
  • قد تكون غير مريحة للأشخاص الذين لديهم حساسية في اسنانهم من قبل.
  • يمكن  للنتائج ان تكون مؤقته .
  • قد يحدث التهاب للثة اذا لامست مادة التبيض اللثة
 
 

 

 

 

 

الوقت المستغرق لتبييض الاسنان في عيادات الاسنان

تصبح الأسنان عمومًا أكثر إشراقًا من ثلاثة إلى ثمانية درجات - عادةً ما تستغرق عدة زيارات في المكتب من 30 إلى 60 دقيقة. يستخدم بعض أطباء الأسنان تقنيات تبييض الاسنان التي يمكن إجراؤها في موعد واحد لمدة ساعتين.وتصبح النتائج اكثر فعالية مع طول المدة التي تلامس فيها مادة التبييض الاسنان.

 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب