على الرغم من أننا لا نستطيع إيقاف آثار عملية الشيخوخة يختار العديد من الأفراد تجديد شبابهم من خلال إجراء عملية

شد الوجه,تجميل الوجه,تجميل البشرة,هل شد عضلات الرقبة تؤثر في الأذن والرأس,تقنيات شد الرقبة,عملية شد الرقبة,عملية شد الرقبة والذقن,شد الوجه والرقبة,شد الوجه بالليزر,تجاربكم مع شد الوجه الجراحي,شد الوجه قبل وبعد,شد الوجه جراحياً,أضرار شد الوجه,عملية شد الوجه,تجديد شباب الوجه,تورم الوجه بعد عملية شد الوجه,متى تظهر نتائج عملية شد الوجه,عملية شد الوجه المصغرة,أسعار عمليات شد الوجه,تكلفة عملية شد الوجه في مصر

من هو المرشح المثالي لعملية شد الوجه

عملية شد الوجه في مصر لبشرة أكثر شباباً وحيوية

عملية شد الوجه في مصر لبشرة أكثر شباباً وحيوية

على الرغم من أننا لا نستطيع إيقاف آثار عملية الشيخوخة ، يختار العديد من الأفراد تجديد شبابهم من خلال إجراء عملية شد الوجه. يُعد هذا الإجراء ، المسمى طبياً استئصال تجاعيد الجلد ، من بين أكثر إجراءات الجراحة التجميلية شيوعًا في العالم.



 

ما هي عملية شد الوجه؟

تهدف عملية شد الوجه (أو استئصال تجاعيد الوجه) إلى معالجة علامات شيخوخة الوجه ، لا سيما في أسفل الخد والرقبة. تشمل علامات الشيخوخة هذه الفكين في أسفل الخد والجلد الزائد للرقبة. إذا كانت علامات الشيخوخة تسبب لك عدم الثقة بنفسك عندما تنظر في المرآة ، فقد يكون الحل هو عملية شد الوجه.

 

 

كم تكلفة عملية شد الوجه في مصر؟

تختلف الجراحة التجميلية للوجه بشكل كبير من حيث التكلفة. اعتمادًا على الظروف التي يحاول المرء تحسينها ، يمكن أن تتراوح تكلفة عملية شد الوجه في مصر من 20 ألف جنيه مصري (أي ما يعادل 1200 دولار) إلى 80 ألف جنيه ( ما يعادل تقريبا 5200 دولا).

الحقيقة هي أنه على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن كما كان يعتقد سابقًا ، فإن الاستثمار في الطريقة التي تبدو بها والأهم من ذلك الطريقة التي تنظر بها إلى نفسك أمر يستحق كل هذا العناء.

 

 

من هو المرشح المثالي لعملية شد الوجه؟

قد يكون أي شخص بالغ تقريبًا مرشحًا جيدًا لـ عملية شد الوجه طالما أنه يتمتع بصحة جيدة وقد بدأت علامات الشيخوخة في الظهور على وجهه بشكل واضح. إذا كنت تفكر في عملية شد الوجه، يجب أن يكون لديك أيضًا توقعات واقعية.

على الرغم من أن عملية شد الوجه قد تساعدك على أن تبدو أصغر سنًا ، إلا أنها لن توقف عملية الشيخوخة ، وستكون هناك حاجة للعناية المناسبة بالبشرة بعد العملية لحماية بشرتك والحفاظ على النتائج لأطول فترة ممكنة.

 

 

ماذا يجب أن أتوقع في يوم شد الوجه؟

عند الدخول إلى المركز سيتم فحص علاماتك الحيوية وسيُطلب منك ارتداء رداء. سيتم وضع علامة على وجهك بقلم تحديد.

كم من الوقت يستغرق إجراء عملية شد الوجه؟

تختلف مدة عملية شد الوجه الفعلية من مريض لآخر ؛ ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يتم إجراء الجراحة على مدى ساعتين إلى أربع ساعات.

 

 

هل سيتم حلق رأسي قبل جراحة شد الوجه؟

إحدى المزايا الرئيسية لكيفية إجرائنا لجراحة شد الوجه هي أننا لا نحلق أيًا من شعرك.

 

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه؟

أثناء عملية شد الوجه يتم إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة العضلية الداخلية وإعادة نحت ملامح الوجه ، وإعادة الجلد إلا مكانه. يزيل هذا الإجراء ترهل بشرة الوجه والفكين وجلد الرقبة المترهل.

عادة ما يتم عمل شقوق فوق خط الشعر عند الصدغين وتستمر أمام وخلف الأذنين. يتم رفع الجلد وشد الأنسجة العضلية الداخلية وإعادة نحتها. ثم يتم شد الجلد بقوة فوق العضلات، والتخلص من الجلد الزائد. قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى شق صغير أسفل الذقن للسماح باستخراج الدهون الزائدة من الرقبة والذقن.

 

ماذا علي أن أتوقع بعد عملية شد الوجه؟

بعد إجراء عملية شد الوجه مباشرة ، من الطبيعي أن تتوقع بعض التورم والكدمات الطفيفة ، على الرغم من أننا سنضمن لك القليل من الألم أو الانزعاج. معظم مرضانا (90 إلى 95 في المائة) يأخذون عددًا قليلاً من مسكنات الألم في اليومين الأولين بعد الجراحة وعادةً ما يضطرون فقط إلى تناول البنادول لتخفيف الألم.

من المرجح أن يكون الانزعاج الذي قد تشعر به هو آلام خفيفة جدًا في الرقبة والظهر بسبب النوم مع وسائد إضافية في الليل. إن عدم الشعور بالألم وعدم الراحة بعد جراحة شد الوجه يفاجئ في كثير من الأحيان غالبية مرضى شد الوجه لدينا.

الشكوى الأكثر شيوعًا بين المرضى هي الإحساس بالضيق في الجلد، وهو أمر طبيعي تمامًا. نظرًا لأن الأنسجة تتعافى خلال فترة التعافي ، فمن الطبيعي أن يصل التورم والضيق إلى ذروته في اليوم الثالث ، ثم يهدأ بسرعة في اليوم الخامس. نظرًا لأننا نوصيك بالنوم في وضع مرتفع ، فقد تلاحظ أيضًا بعض الضيق في رقبتك بسبب هذا ، ولكن هذا أيضًا سيهدأ تدريجيًا.

 

هل سأعاني من ندوب بعد الخضوع لعملية شد الوجه؟

نظرًا لأن الشقوق مطلوبة لإجراء عملية شد الوجه ، فإن بعض التندب أمر لا مفر منه ؛ ومع ذلك ، ستضمن اليد الماهرة لجراحي التجميل في مركز Change Me إجراء الشقوق في الأماكن التي يمكن إخفاء الندوب فيها بسهولة ، مثل خلف الأذن. ستختفي الندبات أيضًا تدريجيًا بمرور الوقت.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب