عملية تجميل الوجههي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشبابوقد أحدث طبعمليات التجم

شد الوجه,تجميل الوجه,تجميل,الوجه,جراحه الوجه,جراحات تجميلية,عيادة التغيير,مركز التغيير

جراحات التجميل : بشرة اكثر جاذبية

change me clinic : تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه هي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد أحدث طب عمليات التجميل للوجه طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل. 



عملية تجميل الوجه .. التكلفة والنتائج وأكثر | تجميلي

change me clinic : المشاكل التي تعالجها عملية تجميل الوجه

  1. التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم.
  2. ارتخاء جلد الفك.
  3. إزالة الذقن المزدوج.
  4. وجود انخفاض في منتصف الوجه.
  5. شفط دهون الذقن
  6. وجود الندبات
  7. أثار الجروح القديمة.

بالصور العناية بالبشرة وخطواتها - ويب طب

و هذه المشاكل تكون نتيجة عدة عوامل منها الطبيعية كالتقدم في السن والعوامل الجوية، ومنها العادات السيئة كشرب الكحوليات والتدخين، ومنها النفسية كالاكتئاب والشعور بالضغط العصبي.

 

change me clinic : انواع تجميل الوجه

1 – جراحة تجميل الوجه

هي تقنية جراحية تحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق عدة ساعات لإتمامها، ولكن نتائجها تعتبر الأفضل مقارنة ببقية عمليات شد الوجه وتدوم لمدة أطول. ولكن يعيب جراحة تجميل الوجه عامة أن نسبة المخاطرة فيها تكون الأعلى بين بقية التقنيات، وتستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

 

2 – عمليات تجميل الوجه بالليزر

في عمليات تجميل وشد الوجه بالليزر تم استخدام جهاز إطلاق آشعه الليزر والتي تقوم بتحفيز إنتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد المترهل مما يساعد على علاج التجاعيد والندوب وما إلى ذلك منفي  مشاكل الوجه. تحتاج تقنية الليزر إلى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه بالليزر بالكامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العينين أو على طول الأنف أو غيرها ربما يستغرق الإجراء من نصف ساعة إلى 45 دقيقة فقط.

قد يحتاج المريض أكثر من جلسة علاج بالليزر على حسب حالته، ويقوم الطبيب المعالج باستخدام التخدير الموضعي على المنطقة المراد تجميلها، و تعتبرعمليات تجميل الوجه بالليزر من عمليات شد الوجه متوسطة التكاليف و يميزها أنها أقل خطرا من تقنية جراحة تجميل الوجه كما أن نتائجها تظهر في مدة أقصر لهذا تعد من افضل أنواع عمليات تجميل الوجه.

كيفيه العناية بالبشرة - موضوع

change me clinic : ما هي جراحة ترميم الوجه؟

تطلق عملية ترميم الوجه (Facial reconstruction) على أي إجراء جراحي يستهدف استعادة ملامح الوجه. وقد تشتمل على عدداً من الإجراءات الجراحية التي تهدف إلى إعادة تشكيل ملامح الوجه وعظام الخد والرقبة.

يسعى الكثيرون إلى إجراء الجراحة التجميلية الترميمية لمعالجة بعض الإصابات والتشوهات العارضة أو الحروق وأحياناً للتخلص من تجاعيد الوجه ومظاهر التقدم في السن أو أي تشوه آخر في الوجه

3 خطوات للعناية بالبشرة عند الاستيقاظ من النوم.. جربيها لو خايفة على جمالك  - اليوم السابع

change me clinic : أماكن إجراء عمليات ترميم الوجه

تنتشر مراكز وعيادات أطباء التجميل التي تقدم الجراحات التجميلية وجراحة ترميم الوجه منها:

  1. عيادة change me clinic بمدينة القاهرة في مصر: تقدم العيادة عدداً من الجراحات التجميلية المختلفة.
  2.  المستشفى التخصصي بعمان بالأردن تقدم خدمات متنوعة في مجال الجراحة التجميلية والتي تتضمن الجراحات الترميمية لتصحيح عيوب الوجه المختلفة.
  3. دكتور أمير مراد يعمل في عيادات أجمل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استشاري جراحة تجميل، وحاصل على تخصص جراحة التجميل والترميم من جامعة تورونتو بكندا.

المبالغة في العناية بالبشرة تؤذيها..نصائح للحصول على نضارتها | مصراوى

طرق ترميم الوجه

تتعدد طرق ترميم وتجميل الوجه حسب درجة التضرر الموجود ونوعيته والتي من الممكن ألا تتعدى تقشير الوجه وبعض التقنيات البسيطة وقد تصل أحياناً إلى تغيير العظام وزراعة الأنسجة والعظام في بعض الحالات المعقدة.

قد يعتمد جراح التجميل على مناطق أخرى بالجسم وهي المناطق المانحة للحصول على بعض الأنسجة والعضلات والعظام التي يحتاج إليها في ترميم الوجه.

تجرى أكثر الجراحات الترميمية تحت تأثير التخدير العام، وتستغرق الجراحة عدة ساعات تختلف مع نوعية الإجراءات التجميلية التي يحتاج إليها المريض وقد تتراوح ما بين 4 إلى 12 ساعة تزيد في بعض الحالات الأكثر تعقيداً.

للمبتدئات.. تعرفي كيفية العناية ببشرتك | مجلة الجميلة

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

نرشح لك: تشخيص وعلاج التثدى عند الرجال : العياده

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب