يمكن إزالة تجاعيد الوجه باستخدام بعض الحقن التي تعمل على ملئ الخطوط والثنيات ما يجعلها تختفي بشكل كامل لفترة م

شد الجلد,الجلد,حقن,تجاعيد,شد التجاعيد,بوتوكس,حقن بوتوكس

تجاعيد الوجه : دليلك الشامل لبشرة متجددة

 change me clinic : إزالة تجاعيد الوجه

يمكن إزالة تجاعيد الوجه باستخدام بعض الحقن التي تعمل على ملئ الخطوط والثنيات، ما يجعلها تختفي بشكل كامل لفترة مؤقتة تتراوح ما بين 6 أشهر إلى سنة كاملة إضافة لذلك يمكن استخدام حقن إزالة تجاعيد الوجه لعلاج العديد من الحالات، مثل: إخفاء خطوط الفك، وملء ورفع الخدين، وحشو الشفاه الرقيقة، وإزالة ترهل اليدين.



نرشح لك : زراعه اللحيه : الحل الأكثر فعالية

 

طرق شد الوجه للرجال طبيعياً - عالم المعرفة

 

change me clinic : أنواع المواد المستخدمة لإزالة تجاعيد الوجه

يوجد عدة أنواع من المواد التي يمكن أن تستخدم لإزالة تجاعيد الوجه، مثل ما يأتي:

 

  • حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid)

تعد هذه المواد أكثر مواد الحشو شعبية لعلاج التجاعيد بالحقن، وتعتمد على حمض الهيالورونيك الذي يُعد عنصرًا طبيعيًا في الجسم.

ترتبط إزالة تجاعيد الوجه باستخدام حمض الهيالورونيك ببعض الآثار الجانبية نادرة الحدوث، إذ يمكن أن يحدث احمرار وتورم، وظهور كدمات في منطقة الحقن، ونتوءات صغيرة تحت الجلد، وسرعان ما تختفي هذه المشكلات مع مرور الوقت.

  • مواد حشو التجاعيد الصناعية

يوجد مجموعة صغيرة من المواد الصناعية التي تستخدم لإزالة تجاعيد الوجه عن طريق الحقن، وترتبط عادةً باحتمالية حدوث آثار جانبية بشكل أكبر، إذ يمكن أن تسبب احمرار وتورم، وظهور كدمات في منطقة الحقن، وظهور كتل صغيرة ونتوءات تحت الجلد تستمر لفترات طويلة، وقد يستدعي إزالتها إجراء عملية جراحية.

  • الكولاجين (Collagen)

ترتبط الحُقن التي تحتوي على مادة الكولاجين بنتائج جيدة ومظهر طبيعي نسبيًا، إلا أن النتائج تكون قصيرة الأمد في معظم الأحيان، كما أنه هناك احتمالية كبيرة لحدوث ردود فعل تحسسية وذلك لأنه يتم استخراجها من الحيوانات.

 

Alienate married Frail كريم تجاعيد الوجه للرجال Chemistry Insanity rainfall

 

change me clinic : ما قبل الإجراء

يتم إجراء بعض الفحوصات للجلد، كما يجب على المريض إخبار المعالج في حال وجود أية نوع من الحساسية تجاه بعض الأدوية أو الأطعمة.

لائحة افضل كريم شد الوجه للرجال وفوائدها - Vuman ™

 

change me clinic : أثناء الإجراء

على الرغم من أن العلاج بحُقن إزالة تجاعيد الوجه يُعد أحد أكثر العلاجات التجميلية أمانًا، إلا أنه يجب اتباع بعض التعليمات لضمان الحصول على النتائج المطلوبة، حيث يجب أن يتم إجراء جميع علاجات إزالة تجاعيد الوجه في العيادة وباستخدام أدوات معقمة، ويجب أن يقوم بها شخص متخصص يحمل شهادات تدريبية حول الموضوع.

تُعد عملية الحقن من الأمور البسيطة وتستغرق عادةً حوالي نصف ساعة، ولكن يجب التعرف بدايةً إلى المادة التي سيتم الحقن بها وما إذا كانت حاصلة على تصريح إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية (Food And Drug Administration - FDA)، كما يجب على المعالج تحديد ما إذا كان المادة مناسبة للمريض أم لا.

يجب الانتظار لفترة كافية من الوقت للتأكد من عدم حدوث أية مضاعفات جانبية، كما يجب على المريض اتباع جميع تعليمات المعالج للحصول على أفضل نتائج.

 

التخلص من قشرة الوجه عند الرجال - موسوعة قلوب

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

نرشح لك : زراعه اللحيه : الحل الأكثر فعالية

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب