يعد الشعر من أهم الأشياء التي يهتم بها الرجل والمرأة وتؤثر بشكل كبير على المظهر العام وقد يشكل فارقا كبيرا في

الشعر,فيلر,فيلر الشعر,تنظيف الشعر,ترتيب الشعر,سعر الفيلر,لماذا الفيلر,العلاج بالفيلر,علاج الفيلر,الفيلر 2022,الفيلر مصر 2022,مركز التجميل بالفيلر

عيادات التجميل : فيلر الشعر - وطرق أكثر احترافيه

يعد الشعر من أهم الأشياء التي يهتم بها الرجل والمرأة، وتؤثر بشكلٍ كبير على المظهر العام وقد يشكل فارقاً كبيراً في المسار المهني وليس فقط على الحياة الشخصية في الحقيقة تؤكد معظم الدراسات أن المظهر يؤثر بشكل كبير على حدوث أي تقدم في الحياة المهنية.



فيلر الشعر ..كل ما يجب أن تعرفيه عنه - جميلات

change me : الثقة بالنفس

 

يتغير انطباع من حولنا على أساس مظهرنا وثقتنا بأنفسنا، ذلك لأن الثقة بالنفس تجعل الإنسان يظهر بشكل أكثر احترافية، وتؤثر  مشكلة تساقط الشعر على ثقة الشخص بنفسه بشكل كبير، وتزداد ثقة الشخص بنفسه عندما يحصل على  مظهر صحي وجميل للشعر. بالإضافة إلى أن الشعر تاج المرأة وظهور مشاكل الشعر يتحول رغبتها في الحصول على مظهر شعر صحي وجميل إلى تعبير مباشر وصريح عن رغبتها في إظهار أنوثتها، مما يجعل من مشاكل الشعر كابوس مزعج يلاحقها، ويقف عائق كبير أمام الوصول إلى الحلم الجميل، فهل يمكن لإجراء فيلر الشعر تحويله إلى واقع وشكل الشعر بعد حقن فيلر الشعر قبل وبعد؟

فيلر الشعر | التقنية والتكلفة ونتائج حقن الفيلر للشعر | تجميلي

change me :  ما هو استخدام فيلر الشعر؟

 

ما هو استخدام فيلر الشعر؟ وما الاختلاف بينه وبين بوتكس الشعر، أو حتى عن علاج الشعر بالبلازما؟ فوائد فيلر الشعر عن طريق حقن فروة الرأس كما في الطرق الأخرى المستخدمة لحقن الفيلر الشعر وما هي التكلفة المتوقعة له؟ وهل يمكن استخدام فوائد فيلر الشعر لتكثيف الشعر، شكل الشعر بعد حقن فيلر الشعر قبل وبعد؟ كل هذا وأكثر نعرفه معاً في هذا المقال.

فيلر الشعر | التقنية والتكلفة ونتائج حقن الفيلر للشعر | تجميلي

change me :  ما هو فيلر الشعر ؟

فيلر الشعر (hair filler) ليس مادة معينة تستخدم لفيلر الشعر كما قد يعتقد البعض، لكنه الإجراء الذي تؤديه مجموعة من المواد على الشعر. Fill فعل معناه يملأ، و filler هو المادة المالئة، وبهذا يكون الفيلر للشعر هو مجموعة من المواد المالئة التي تستخدم لتحقن داخل الشعر فتزيد من سمك الشعرة وكثافتها، فتكون النتيجة أن يبدو الشعر أكثر كثافة وقوة.

يتضمن استخدام فيلر الشعر بعض المواد التي تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان، فتجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً وجميلاً وسهل التصفيف، ويغنيك عن استخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر

طريقة استخدام حقن الفيلر للشعر وأهم نتائجه ومضاعفاته - مجلة هي

change me :  طريقة استخدام الفيلر للشعر

  1. الخطوة الأولى لكل طرق علاج الشعر المختلفة هي غسيل الشعر وتخليصه من الدهون والرواسب والأتربة العالقة به.
  2. يوضع الفيلر على الشعر ويفضل أن يوضع بطريقة فرد الصبغة على الشعر حتى يصل إلى كافة الشعيرات.
  3. يترك الفيلر على الشعر فترة تتراوح بين 20-40 دقيقة، ولا يستخدم أي نوع من أنواع الحرارة للمساعدة على تشربه. أقصى ما يمكن أن تحتاجين إليه هو ارتداء غطاء للرأس من النوع المضاد للمياه  خلال الفترة التي تقضينها في انتظار تشرب الشعر للفيلر.
  4. بخلاف الطرق المختلفة التي تستخدم فيلر الشعر مثل البوتوكس والكيراتين، والبروتين، لا تحتاجين إلى تثبيت الفيلر على الشعر باستخدام مكواة الشعر، فيقتصر الاستخدام العلاجي لإجراء فيلر الشعر على تشرب الشعيرات له وامتصاصه جيداً، وهذا ما يزيد من أمان هذه الطريقة العلاجية ويقلل من الأضرار المحتملة لها على بصيلات الشعر.
  5. يغسل الفيلر من على الشعر وتظهر نتائجه فور غسله.
  6. قد يتطلب الأمر تكرار حقن الفيلر للشعر لعدة مرات قبل الوصول إلى الحالة المرغوبة من الشعر، وقد يرجع هذا إلى تضرر الشعر وتلفه بصورة كبيرة.

طريقة استخدام فيلر الشعر في 5 خطوات فقط - challenge academy

change me : تكرار عملية علاج الشعر بالفيلر  

 

بحسب حالة شعرك فقد تحتاجين إلى تكرار عملية علاج الشعر بالفيلر من مرتين أو ثلاث (مرة أسبوعياً)، وحتى 20 مرة تتم على مدى بضعة أشهر (حوالي 5-6 شهور)، الحقيقة أن الفيلر من أكثر مستحضرات علاج الشعر أمناً، فهو يتكون من مواد طبيعية ويمكن استخدامه حتى على شعر الأطفال بأمان تام. لا يخلو الأمر من بعض الإحساس بالحكة للوهلة الأولى في أثناء وضع المنتج، أو من زيادة قشر فروة الرأس لفترة مؤقتة بعد استخدام الفيلر. لكن كل الآثار الجانبية سرعان ما تزول خلال بضعة أيام ليتمتع الفرد بشعر صحي ذو مظهر جميل وكثيف وخالي من التلف.

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرأو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب