هناك دراسة تؤكد علي أن الأشخاص اللذين يعانون من صغر حجم القضيب هم الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن

الليزر,تكبير حجم القضيب,حجم مشاكل حجم القضيب,تكبير حجم القضيب بالجراحة,علاج ضعف الانتصاب,علاج ضعف الرغبة الجنسية,علاج البرود الجنسي,تكبير حجم العضو الذكري,طرق تكبير حجم القضيب,أفضل دكتور ذكورة في القاهرة,أفضل دكتور ذكورة في مصر,علاج حجم القضيب,أسباب صغر حجم القضيب,ضعف الشهوة

أحدث وأفضل العلاجات لتكبير حجم القضيب

تكبير القضيب
تكبير القضيب

هناك الكثير من الرجال الذين يشعرون بعدم الراحة تجاه حجم قضيبهم، وتُعد هذه المشكلة حساسة جدًا بالنسبة لهم، حيث أنهم يشعرون بالأسى والحزن على أنفسهم ويبحثون عن علاج لحل مشكلتهم ولحجم قضيبهم.



دراسة حول الحجم الطبيعي للقضيب

 قامت شركة "دوريكس"بإجراء استطلاع كبير في العالم وموثوق به جدًا قبل حوالي عامين، وذلك من أجل معرفة متوسط حجم القضيب، وقام 2936 شخص بفحص الاستطلاع، من 27 دولة، وقد أظهر الاستطلاع أن معدل طول القضيب خلال الانتصاب هو: 13.6 سم، ومعدل محيطه يبلغ 13.3 سم.

كما أن الدراسة وجدت أن حجم القضيب ليس له علاقة بأي عضو آخر في الجسم، على سبيل المثال الرجال الذين لديهم قدمًا كبيرة، ليس من الضروري أن يكون قضيبهم طوله 20 سم.

على أي حال لا يهم إذا كان للرجل قضيب صغير الحجم أو متوسط، فالمهم حقا هو أن يشعر الرجل بالراحة مع حجمه الحالي.

 

الطرق المعروفة لتكبير القضيب

إذا كنت تشعر بالخجل من حجم وطول القضيب، إليك بعض الطرق المعروفة في العالم لتكبير القضيب:

  1. شفط الدهون

يتم شفط الدهون من جسم الانسان من منطقة البطن بشكل عام، ثم بعد ذلك يتم حقن الدهن الذي تم شفطه في القضيب وذلك من أجل زيادة سمكه، وتكمن المشكلة في أنه بعد ما يزيد الشفط على 6 أشهر إلى سنة، فإنه سيتم امتصاص حوالي 50٪ من الدهون، ولذلك فهم يقومون بحقن كمية أكبر مما يحتاج إليه المريض، على افتراض أنه سوف يتم امتصاص بعض منها بعد ذلك.

  1. الأدمة

يقومون بأخذ الجلد بدون الطبقة الخارجية، ثم يقومون بزراعته تحت جلد القضيب، وبذلك سيزداد حجم القضيب من 2 - 3 ملم، ولكن يمكن أن توجد بعد ذلك مضاعفات مختلفة.

  1. السيليكون

في هذه الطريقة يتم حقن السيليكون بكميات قليلة وبالتدريج في كل جلسة علاج، ومع مرور الوقت حول السيليكون الذي تم حقنه في القضيب، يتم بناء أنسجة بالتدريج وبذلك يزداد سمك القضيب، ويُعتبر هو العلاج الأسرع في استرداد العافية.

ولكي يتم الحفاظ على تناسب القضيب يقومون بزيادة سمكه بجرعة ملائمة حيث أنه لا يمكن تكبير رأس القضيب، وبشكل كبير تزيد الحقنة من سمك القضيب حوالي سم واحد، ويجب القيام ب 3 إلى 6 جلسات.

  1. جهاز اندرو بينس

هو جهاز يقوم بتوسيع وتطويل القضيب بشكل بسيط، ويعمل هذا الجهاز من خلال تشغيل الضغط الثابت لطول القضيب، مع مرور الوقت يخلق هذا الشد رد فعل تعمل على تكاثر الخلايا في الأنسجة العملية التي تؤدي إلى تكبير القضيب.

ويجب استخدام جلسات للعلاج عن طريق جهاز اندرو بينس لمدة تترواح من نصف سنة إلى سنة ولمدة خمس ساعات كل يوم، كما يجب ارتداء بناطيل واسعة أثناء العلاج.

عند استخدام هذا العلاج بشكل صحيح فإنه يؤدي إلى زيادة طول القضيب بـ 1 - 4 سم، وزيادة محيطه بـ 1- 2 سم، بدون الحاجة إلى تدخل جراحي.

  1. جراحة شفط الدهون من المنطقة السفلية

يتم في هذه الجراحة شفط الدهون حول منطقة القضيب، وبذلك فإن القضيب سيبدو أكبر.

  1. جراحة البروز

يتم في هذه الجراحة حل الأربطة داخل القضيب، ثم بعد ذلك يجب استعمال جهاز اندرو بينس من أجل شد الأربطة، ولكي يجعل القضيب يطول بالتدريج، ولكن هذه الجراحة لها مخاطر متنوعة.

 

المساعدة في تكبير القضيب

فقدان الوزن الزائد يُعد الطريقة الوحيدة الآمنة والتي تقدر على جعل القضيب يبدو بحجم أكبر، كما أن هناك دراسة تؤكد علي أن الأشخاص اللذين يعانون من صغر حجم القضيب هم الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن.

وأخيرًا قبل أن تقرر استخدام مجموعة أدوية وأدوات أو دواء معين لتكبير القضيب من الأفضل أن تقوم باستشارة طبيب مختص في هذه الأمور، لكي ينصحك بأفضل الأدوية المناسبة لك.

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  https://www.facebook.com/ChangeMeDentalClinic

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب