أصبح تبييض الأسنان من الممارسات المنتشرة بين الناس ولكن قد يخلط البعض بينه وبين تنظيف الأسنان فما الفرق بين تن

الاسنان,تبييض الاسنان,تبييض,موقع دكتور لايف,تنظييف,جوجل,موضوعات عن الاسنان,محتوى,محتوى مكتوب عن الاسنان,محتوى مكتوب,عيادات الاسنان فى مصر,اين عيادة تشينج مى,موقع تشينج مى

الفرق بين تبييض الأسنان وتنظيف الأسنان ؟

أصبح تبييض الأسنان من الممارسات المنتشرة بين الناس، ولكن قد يخلط البعض بينه وبين تنظيف الأسنان، فما الفرق بين تنظيف وتبييض الأسنان؟ كما يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل الطرق من أجل تبيض الأسنان ، واشتهر في الآونة الأخيرة ما يُعرف بقلم التبييض فما هو قلم تبييض الأسنان؟ و من أجل ذلك سنتعرف في ما يأتي على ما هو قلم تبييض الأسنان.



تبييض الاسنان بأفضل الوصفات المجربة للتخلص من اصفرار الاسنان بفاعلية

change me : تبييض الأسنان في العيادات

يتضمن علاج تبييض الأسنان داخل عيادة الأسنان زيارة واحدة يمكن من خلالها تحقيق نتائج في أقل من ساعة فيتم أولاً وضع غطاء حامي على نسيج اللثة والشفاه بعد ذلك يتم وضع جل التبييض على الأسنان ثم يسلط ضوء فوق البنفسجي على الأسنان لتفعيل المادة الفعالة في الجل تتضمن هذه العملية عادةً تركيز عالي من جل التبييض، ويستطيع هذا النوع من العلاج تحقيق نتائج مرئية في الحال.

إن الحصول على ابتسامة صحية هو أمر في غاية الأهمية، والحفاظ على الصحة الجيدة للفم من شأنه المحافظة على ابتسامتك المشرقة لفترة أطول من المهم أن تتذكر أن منتجات تبييض الأسنان ليست من الحلول الدائمة، ويكون من الضروري متابعة العلاج للحفاظ على النتائج عندما تستمر أسنانك في تجميع الأصباغ. ومن الضروري مراعاة العناية السليمة بصحة الفم قبل القيام بأية إجراءات متعلقة بتبييض الأسنان أيضًا، وينبغي أن تداوم على الذهاب إلى أخصائي صحة الأسنان مرتين في العام.

خلال ساعة: تبييض الأسنان بالليزر للحصول على ابتسامة سينمائية | بوبيولار  ساينس - العلوم للعموم

change me : انواع عملية التبييض 

بإمكان أي شخص الحصول على ابتسامة أكثر بياضًا وعلى الرغم من أن المنتجات التي يمكن شرائها من المتجر تكون أقل تكلفة عن الطرق الأخرى، فإنها تحقق نتائج أقل أيضًا عن علاجات التبييض المتخصصة. تحدث مع طبيب الأسنان قبل القيام بأي إجراء لتبييض الأسنان، وذلك لضمان استخدام الطرق الأكثر سلامة لتحقيق ابتسامة أكثر بياضًا مع أفضل النتائج الممكنة في المنزل، يعد استخدام خيط التنظيف وغسل الأسنان بالفرشاة مرتين في اليوم من الطرق المثالية للتخلص من فضلات الطعام والجير على المدى القصير للعناية السليمة بالأسنان هناك أكثر من طريقة لزيادة جمال ابتسامتك

1. التّبييض المكتبي هو شكل من أشكال العلاج يتم على عدّة جلسات تستغرق كل جلسة 15 دقيقة و يكون مجموع مدّة التّطبيق ساعة كاملة و يتم استخدام هلام تبييض في وسط سريري، بحيث يتم تطبيق الأشعّة على الجّل لتفعيله أثناء التطبيق، يتم حماية اللثة بمادة حجز خاصة و يتم تطبيق هلام التبييض على أسنانك و يتم تنشيطه بواسطة شعاع ضوئي. يمكن لطبيبك تقديم حلول مختلفة و التوصية بمعجون أسنان خاص لتجنب الحساسية بعد التطبيق و حماية البياض المطبق.

2. التّبييض المنزلي التّبييض المنزلي هو الطريقة التي يتم بها تبييض الأسنان في المنزل و ليس سريرياً. يتم إعداد الصّفائح الخاصّة بالشّخص عن طريق القيام بعمليّة قياس بسيطة في الفم. يتم تثبيت الصّفائح الّتي تحتوي على هلام التّبييض بحسب لون الأسنان لمدّة 4-8 ساعات يوميّاً و يتم الوصول إلى اللون الأبيض المناسب لمدّة 10-15 يوم وسطيّاً.

 

كيف يتم تبييض الأسنان بالليزر ؟ وتكاليفه في تركيا | علاجك الطبية

change me :استهلاك الأطعمة الملونة – قلم تبييض الأسنان

عادة ما يتغير لون الأسنان جراء استهلاك الأطعمة الملونة، مثل: التوت، والصبغات الحمراء، والقهوة، والشاي، والمشروبات الغازية داكنة اللون كما يتغير لون الأسنان أو تصاب بالاصفرار جراء التدخين أيضًا، بحيث يعد قلم تبييض الأسنان مفيد لجميع هذه الحالات يعد قلم تبييض الأسنان سهل الاستخدام ويساعد على التخلص من الأصباغ الموجودة على الأسنان خلال وقت قصير جدًا يحتوي قلم تبييض الأسنان على مادة البيروكسايد كمادة أساسية مسؤولة عن تبييض الأسنان.

يمكن إدراجه ضمن أدوات تنظيف الأسنان ليتم استخدامه مرتين يوميًا، إذ يمكن استخدام قلم التبييض بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون ويجب اتباع التعليمات المدرجة على كل منتج والتي تتضمن غالبًا وضع جل التبييض على الأسنان وإبقائه لفترة من الوقت للحصول على أفضل النتائج وينصح بتجنب استهلاك المشروبات والمأكولات بعد استخدام قلم التبييض لمدة ساعة على الأقل من أجل الحصول على أفضل النتائج.

كم يدوم تبييض الأسنان بالليزر - موضوع

change me :فوائد قلم تبييض الأسنان

في ما يأتي أهم مميزات قلم تبييض الأسنان:

  • سهولة الاستخدام:   إن استخدام قلم تبييض الأسنان يعد أكثر سهولة من استخدام طرق التبييض الأخرى، ويمكن حمله بكل سهولة لوزنه الخفيف.
  • سهولة التحكم:   يمكن تبييض الأسنان بواسطة قلم التبييض بسهولة إذ يعد التحكم به سهلًا وبسيطًا.
  • المرونة:  يمكن استخدام قلم تبييض الأسنان على الأسنان التي يظهر بها بعض العيوب فقط دونًا عن باقي الأسنان.
  • التكلفة:  إن قلم تبييض الأسنان يعد غير باهظ الثمن عند مقارنته بطرق تبييض الأسنان الأخرى.

أضرار تبييض الأسنان بالليزر - موضوع

change me : عيوب قلم تبييض الأسنان

1. صعوبة وضع القلب على بعض المناطق

لا يستطيع معظم الأشخاص وضع قلم تبييض الأسنان ليصل إلى جميع مناطق الأسنان، إذ يمكن الوصول إلى نسبة 85% فقط من سطح الأسنان.

2. نتائج قليلة أو ضئيلة

يجب أن يبقى الجل الذي يتم وضعه على الأسنان بواسطة قلم التبييض على الأسنان لبضع الوقت من أجل الحصول على النتيجة.

يمكن أن يكون لقلم التبيض نتائج ضئيلة أو غير متساوية

3. الأعراض الجانبية

يحتوي قل تبييض الأسنان على مادة البيروكسايد، والذي قد يسبب زيادة حساسية الأسنان واللثة في بعض الأحيان. 

لصقات تبييض الأسنان: أهم الفوائد والمخاطر - ويب طب

طرق التواصل مع مركز  Change me clinic

مركز  Change me clinic، أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى :  طب الأسنان : تطور طب الأسنان التجميلى 2022

اقرأ ايضا : مركز change me مشكلات الذكورة : Penile curvature

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب