الدكتور محمد عماد الدين صاحب الانجازات الطبية العديدة والمشهود له من جميع اطراف المجال الطبى فى مصر والوطن الع

محمد عماد الدين,دهون البطن,change me,افضل دكتور تجميل,عمليات التجميل فى مصر,عيادات تشينج مى,تشينج مى,من هو محمد عماد الدين,كيفية علاج مشكلات الدهون,كانيولا,اليوم السابع,الدكتور محمد عماد اتلدين اليوم السابع,تكاليف شد الصدر,تكاليف رفع الصدر,رقم تلفون مركز تشينج مى

سارع الان بالحجز مع اقوى استشاري جراحة تجميل وتنسيق قوام فى مصر - الدكتور محمد عماد الدين

change me clinic - يقدم لكم استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام الدكتور محمد عماد الدين

 



الدكتور محمد عماد الدين صاحب الانجازات الطبية العديدة والمشهود له من جميع اطراف المجال الطبى فى مصر والوطن العربى فهو طبيب تجميل مصري حاصل على البكالوريوس بكلية الطب جامعة القاهرة ، ماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة ،حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة ، زميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة، حاصل على إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010 ،عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل ،عضو الجمعية المصرية للجراحة ،عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل .

 

Doctor live | بالصور.. محمد عماد الدين يُجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

 

يعمل دكتور محمد عماد الدين في عيادة Change Me التي تقدم العديد من خدمات عمليات التجميل مثل:

 

جراحات السمنة المفرطة ، جراحات التجميل وتنسيق القوام ، زراعة الشعر بالاقتطاف ، العناية بالبشرة والشعر ، التغذية ، العلاج النفسي ، علاج الأسنان .

يتميز دكتور محمد عماد الدين ببراعته في إجراء عملية شفط الدهون في مصر وعمليات زراعة الشعر في مصر وإزالة التثدي عند الرجال في مصر وعملية نحت الجسم في مصر ونحت الجسم عالي التحديد في مصر .

وإذا ما اتخذت القرار بخوض تجربة إجراء عمليات التجميل عليك مراعاة بعض الأمور الهامة جدا مثل: الحرص على اختيار طبيب التجميل ذي السمعة الجيدة، والخبرة الكبيرة في مجاله، مع التأكّد من أنّه حاصل على شهادات معتمدة هو ما يتوافر في دكتور محمد عماد الدين.

الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز “change me clinic ” أن حقن الدهون يتم فيها استخدام الدهون الشخيصة للفرد بهدف تكبير بعض المناطق أو حقنها في الوجه واستخدامها كمادة مالئة تعيد نضارة وشباب الوجه .

 

الدكتور محمد عاد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام  و الحديث عن حقن الدهون وهل هى امنه ام لا؟ 

 

وعن مدى أمان هذا الإجراء قال استشاري جراحة التجميل أن هذه الدهون عبارة عن مادة طبيعية موجودة في الجسم يتم استخلاصها باستخدام تكنولوجيا متطورة جدا، حيث يتم اختيار الخلايا الحية فقط ليتم تجهيزها قبل إعادة الحقن، وهي العملية التي تتم تحت تأثير البنج الموضعي بشكل مبسط ويستطيع المريض المغادرة إلى المنزل في نفس اليوم.

 

 

Doctor live | بالصور.. محمد عماد الدين يُجري أكثر من 5000 عملية شفط الدهون

الدكتور محمد عماد الدين : كيف يتم استخدام حقن الدهون ؟

وفي إجراء حقن الدهون يتم عمل فتحات صغير جدا لا تزيد عن 1 مليميتر على اقصى تقدير ليتم حقن الدهون بها كمادة مالئة مثل الفيلر فتعمل على تجديد نضارة البشرة .

 

الدكتور محمد عماد الدين :  أيهما أفضل حقن الدهون أم الفيلر ؟

وعن الامثل والاقوى في التجميل أكد الدكتور محمد عماد أن حقن الدهون الطبيعية أفضل بكثير عن الفيلر، ولكن ما يعيبها بقاء تأثيرها طول العمر وهو ما يتطلب ضرورة معرفة النتائج المتوقعة من حقن الدهون في المنطقة المراد حقنها حتى يتم التأقلم معها بشكل دائم .

وعن مدى أمان هذا الإجراء قال استشاري جراحة التجميل أن هذه الدهون عبارة عن مادة طبيعية موجودة في الجسم يتم استخلاصها باستخدام تكنولوجيا متطورة جدا، حيث يتم اختيار الخلايا الحية فقط ليتم تجهيزها قبل إعادة الحقن، وهي العملية التي تتم تحت تأثير البنج الموضعي بشكل مبسط ويستطيع المريض المغادرة إلى المنزل في نفس اليوم.

وعن الأفضل في التجميل أكد الدكتور محمد عماد أن حقن الدهون الطبيعية أفضل بكثير عن الفيلر، ولكن ما يعيبها بقاء تأثيرها طول العمر

 

الدهون عبارة عن مادة طبيعية موجودة في الجسم … ولكن 

الدهون عبارة عن مكون عادى طبيعية موجودة في الجسم يتم استخلاصها باستخدام تكنولوجيا متطورة جدا، حيث يتم اختيار الخلايا الحية فقط ليتم تجهيزها قبل إعادة الحقن، وهي العملية التي تتم تحت تأثير البنج الموضعي بشكل مبسط ويستطيع المريض المغادرة إلى المنزل في نفس اليوم.

 

اختيار الدكتور الأفضل مع عيادة تشينج مى 

أولى بشايرالنجاح نحو الوصول للنتائج المرغوبة من عملية شفط الدهون بالليزر يتمثل في اختيار الدكتور الامثل والاقوى ، ذلك الطبيب الذي ينبغي على المريض اختياره بعناية شديدة ودقة تامة من خلال النظر إلى تجارب مرضاه السابقين كما انه سيكون هو المسؤول عن كل اليات العمل بالعملية من حيث طريقة الاستعداد لها وسير خطواتها التنفيذية وطريقة التعافي بعد إجراء شفط الدهون بالليزر، وحتى تمام ظهور النتائج المرضية.

 

Doctor live | محمد عماد الدين أهم دكتور تجميل وتنسيق قوام في مصر

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب