طرق تكبير الثدى,تشينج مى كلينك,عيادة تشينج مى,جراحات الثدى,ازاى اكبر صدرى,كيفية تجميل الثدى,طرق تجميل الثدى,اطباء التجميل بالقاهرة,تجميل الثدى فى القاهرة,شد ترهلات الثدى

التخلص من ترهل الثدى - جراحات التجميل مع اقوى اطباء التجميل بالقاهرة

ترغب العديد من السيدات في الحصول على أثداء جميلة ومشدودة والتخلص من ترهل الثديين وتدليهما للأسفل وذلك لأن الأثداء الجميلة تعتبر من أهم علامات الأنوثة والجمال، إلا أن بعض السيدات يرغبن في الوصول إلى هذه النتائج دون الخضوع لعمليات جراحية رغبة في تخفيف درجة التداخل الجراحي والندبات التالية له وتجنب المخاطر والاختلاطات المرتبطة بالتخدير.

ما الأسباب التي تدفعك لإجراء شد الثدي بدون جراحة؟

تتعدد الأسباب التي قد تدفعكِ للتفكير بإجراء شد الثدي غير الجراحي وتقسم هذه الأسباب إلى أسباب طبية وأسباب تجميلية.

تكبير الثدي في 3 أيام | خلطات سحرية لتكبير الصدر بسرعه - متجر ليدي ستايل

من أهم الأسباب الطبية نذكر لك:

• لتخفيف آلام العنق والظهر الناجمة عن ترهل الثديين.
  • لتخفيف تهيج جلد الصدر والإبط الناجم عن احتكاك الثديين المتدليين نحو الأسفل.
  • للشعور بحرية وراحة أكبر عند ممارسة الأنشطة كالسباحة والتمارين الرياضية والأعمال المنزلية اليومية.

أما الأسباب التجميلية فنذكر منها:

• الحصول على ثديين أكثر جاذبية وشبابًا.
  • في حال كنت تشعرين بعدم الرضا عن مظهرك عند ارتداء ملابس السباحة أو القمصان ذات الياقات الواسعة والفساتين.
  • في حال كنت ترغبين في الحصول على مظهر جميل للأثداء دون الحاجة لارتداء حمالة الصدر.

مخاطر عملية شد الثدي بدون جراحة

تعاني العديد من السيدات من مشاكل ترهل الأثداء مع التقدم بالعمر أو بعد العديد من الولادات ويرغب معظمهن باستعادة جاذبيتهن بدون الخضوع إلى جراحة معقدة مما زاد من الإقبال على التقنيات غير الجراحية لشد الثدي دون إدراك ماهية مخاطرها واختلاطاتها، لذلك يجب على السيدات التشاور مع طبيبهن لمعرفة الإجراء الأنسب لهن.

نذكر أهم المخاطر والاختلاطات لتقنيات شد الثدي بدون جراحة:

1. قد تعاني بعض السيدات من الشعور بالألم أو انزعاج بسيط أو الشدّ في منطقة الثدي بعد الإجراء.
  2. من المحتمل إصابة جلد الثدي بالتجفاف بعد شد الثدي بتقنية الليزر.
  3. تصاب بعض السيدات بتورم واحمرار في الثدي بعد العملية كما قد تشعر بحكة أو تنميل.
  4. ذكرت بعض السيدات الشعور بصداع أو صعوبة بالتنفس بعد شد الثدي باستخدام حقن البوتوكس.
  5. من الممكن إصابة الثدي بعدوى بسبب الإجراء ويجب أن علاجها بشكل فوري.
  6. قد يصاب جلد الثدي بفرط أو نقص التصبغ.
  7. ظهرت لدى بعض السيدات كدمات على الثدي بعد عمليات الشد بدون جراحة.
  8. من المحتمل أن يتحسس جلد الثدي ويتهيج بعد العملية.
  9. عدم تناظر الثديين بعد الإجراء من الاختلاطات الناجمة عن نقص خبرة الطبيب، أو وجود مشاكل وراثية وخلقية.

بالإضافة للمخاطر السابقة قد تكون النتائج غير مُرضية بالنسبة لبعض السيدات، ما يدفعهم إلى التفكير بإعادة إجراء العملية أو اللجوء لتقنية أخرى لشد الثدي أو اللجوء لإجراء عملية شد الثدي الجراحية، يمكنك التعرف على أهم هذه الطرق من دليل شد الثدي على موقع جمال ناو.

ما الذي يمكنك توقعه من شد الثدي بدون جراحة؟

يجب عليك الحصول على معلومات كافية حول إجراءات شد الثدي بدون جراحة والمواد المستخدمة فيها وأنواعها المختلفة، كما ينبغي عليك التحدث مع طبيبك عن كل التفاصيل ومناقشته حول التوقعات والنتائج المرجوة لهذه الإجراءات، وقبل البدء بأي منها يجب أن تعرفي الحقائق التالية:

ما الذي يمكن لإجراءات شد الثدي بدون جراحة أن تحققه؟

• التخلص من المشاكل الصحية المختلفة المترافقة مع ترهل الثديين وتدليهما للأسفل كآلام العنق وتهيج الجلد.

• تمنحك العملية مظهر الأثداء المشدودة الذي ترغبين فيه دون الحاجة لارتداء حمالة الصدر.

• تجميل مظهر الثديين وتعزيز تناسقهما وإعطائهما مظهر أكثر شبابًا ونضارة.
  • تعزيز ثقتك بنفسك وبجمالك والذي ينعكس بشكل إيجابي على كافة جوانب حياتك.

ما الذي لا يمكن لإجراءات شد الثدي بدون جراحة أن تحققه؟

• في معظم الحالات لا تكون نتائج هذه الطرق مماثلة لنتائج عملية شد الثدي الجراحي والتي تعطي نتائج أفضل ولكن مع درجة تداخل جراحي أكبر.
  • لا تستمر نتائج هذه الإجراءات طيلة الحياة وتحتاجين لتكرارها للحفاظ على النتائج التي حصلت عليها.
  • لا يمكن الحصول على النتائج من جلسة واحدة وتحتاجين لإجراء عدة جلسات.

تواصل الان مع أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .