إزالة الشعر بالليزر هو علاج تجميلي غير جراحي يساعد في تقليل نمو الشعر غير المرغوب فيه من معظم أجزاء الجسم.حقائ

تنظيف البشرة,إزالة الشعر بالليزر,ليزر إزالة الشعر,تجارب إزالة الشعر بالليزر,إزالة الشعر بالليزر للرجال,ليزر إزالة الشعر المنزلي,فوائد إزالة الشعر بالليزر,مدة إزالة الشعر بالليزر,هل إزالة الشعر بالليزر دائمة,أسعار إزالة الشعر بالليزر 2020,أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,هل الليزر يزيل الشعر نهائياً,هل إزالة الشعر بالليزر يسبب السرطان,أسباب ظهور الشعر بعد الليزر بكثافة

معلومات حول إزالة الشعر بالليزر

معلومات حول إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزرهو علاج تجميلي غير جراحي يساعد في تقليل نمو الشعر غير المرغوب فيه من معظم أجزاء الجسم.



حقائق سريعة

  • تأكد من اختيار ممارس مؤهل وأجرى إزالة الشعر بالليزر عدة مرات.
  • تستخدم النساء الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه أو أي جزء آخر من الجسم ، بما في ذلك العنق والذراعين وتحت الإبط والساقين ومنطقة البكيني.
  • تعتبر إزالة الشعر بالليزر مفيدة بشكل خاص عند الحاجة إلى إزالة الشعر من مناطق واسعة من الجسم ، وعندما يكون الشمع المستمر مؤلمًا للغاية.
  • سيتم معالجة بقعة صغيرة من الجلد أولاً. إذا لم تظهر أي آثار ضارة في غضون عدة دقائق ، فسيتم استكمال الجلسة.

تعتبر تقنية إزالة الشعر بالليزر طريقة سريعة مع أقل قدر من الانزعاج و الألم لذا يمكن استخدامها في مناطق واسعة. تعد إزالة الشعر بالليزر بديلاً مناسبًا لإزالة الشعر بالشمع والحلاقة ولا تتطلب فترة نقاهة بعد العلاج. يكون ناجحًا فقط إذا لم يكن لديك شعر أشقر أو أبيض ، وإذا اخترت ممارسًا مؤهلًا وأجرى إزالة الشعر بالليزر عدة مرات ستكون النتائج رائعة.

 

 

 

أسباب اختيار إجراء إزالة الشعر بالليزر

تعمل إزالة الشعر بالليزر بشكل جيد لكل من النساء والرجال. معظم الأشخاص تفضل هذه الطريقة على طرق إزالة الشعر الأخرى لعدد من الأسباب ، بما في ذلك الراحة والنتائج التي تدوم طويلاً مقارنة بالحلاقة وإزالة الشعر بالشمع.

تستخدم النساء الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه أو أي جزء آخر من الجسم ، بما في ذلك العنق والذراعين وتحت الإبط والساقين ومنطقة البكيني.

يسعى الرجال للحصول على علاجات لتنعيم أو إزالة الشعر غير المرغوب فيه من مؤخرة العنق وحول الأذنين والصدر والكتفين والظهر والمعدة ومنطقة البيكني.

تعتبر إزالة الشعر بالليزر مفيدة بشكل خاص عند الحاجة إلى إزالة الشعر من مناطق واسعة من الجسم، وعندما يكون الشمع مؤلمًا للغاية. أفضل المرشحين لهذا الإجراء هم أصحاب الشعر الداكن والبشرة الفاتحة. أشعة الليزر ليست فعالة مع الشعر الأبيض وهي ذات تأثير ضئيل على الشعر الأشقر. تعمل معظم أنواع الليزر على الأشخاص ذوي البشرة السمراء ، لكن نوعًا واحد فقط من الليزر يكون فعالًا لمن لديهم بشرة سوداء. إذا لم يتم استخدام الليزر الصحيح ، فستظهر بقع داكنة على الجلد (فرط تصبغ) وندبات.

يصف بعض الأشخاص تجربتهم في إزالة الشعر بالليزر بأنها غير مؤلمة ، بينما يصفها آخرون بأنها غير مريحة إلى حد ما.

 

 

خطوات إزالة الشعر بالليزر

قبل جلسة إزالة الشعر بالليزر ، سيتم قص الشعر في المنطقة المستهدفة بطول بضعة ملليمترات فوق سطح الجلد. سيقوم الممارس أو الفني بضبط جهاز الليزر وفقًا للون وكثافة الشعر ولون البشرة وموقع العلاج.

سيتم استخدام هلام بارد أو جهاز تبريد لحماية الطبقات الخارجية من الجلد من أشعة الليزر.

سيتم معالجة بقعة صغيرة من الجلد أولاً. إذا لم تظهر أي آثار ضارة في غضون عدة دقائق ، فسيبدأ العلاج.

يتم استخدام الليزر أو شعاع الطاقة الضوئية النبضية لتدمير الشعر من جذوره دون تدمير بصيلات الشعر. عندما يتم توجيه الليزر إلى خيوط الشعر ، فإنه ينتقل عبر جذع الشعرة إلى البصيلة التي تحتوي على جذر الشعر.

 

يمكن أن تتراوح جلسات العلاج بين خمس دقائق وساعة ، حسب المنطقة التي تحتاج إلى العلاج. إذا كان هناك ألم أو إزعاج ، أبلغ طبيبك وسوف يتم تزويدك بوسيلة للراحة. إذا شعرت بعدم الراحة بعد الإجراء ، فإن وضع الماء أو هلام الصبار أو أكياس الثلج أو المستحضر أو ​​الكريم المضاد للالتهابات قد يجلب لك الراحة.

لا تتوقع تساقط الشعر على الفور أثناء أو بعد العلاج بالليزر. عادة ما تضعف خيوط الشعر وتتساقط بمرور الوقت. تكرار الجلسات  - عادة من أربع إلى ست جلسات - سيكون ضروريًا حتى يتوقف نمو الشعر.

يجب أن يكون هناك فترة انتظار من أربعة إلى ستة أسابيع بين جلسات ليزر إزالة الشعر. يعاني معظم الناس من تساقط الشعر بشكل دائم بعد ثلاث إلى خمس جلسات. قد تكون الجلسات المتكررة ضرورية كل ستة أشهر أو سنويًا كجزء من خطة الصيانة.

تحتوي أدوات الليزر الحديثة المستخدمة في إزالة الشعر على آلية شفط تساعد في سحب الشعر بحيث يمكن لشعاع الليزر أن يخترق بصيلات الشعر بشكل أعمق مع تأثير محسّن.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب