إن عملية شفط الدهون تعتبر من العمليات التجميلية التي لاقت انتشار واسعا في عالم التجميل ليس عند النساء فقط بل ا

عملية شفط الدهون,هل تعود الدهون بعد عملية الشفط,وفيات شفط الدهون,بالصور عملية شفط الدهون,طريقة شفط الدهون في المنزل,سعر عملية شفط الدهون,تجربتي مع عملية شفط الدهون,عملية شفط دهون البطن بالليزر,كم تكلفة عملية شفط دهون البطن

عملية شفط الدهون

فوائد ومميزات عملية شفط الدهون.. إليك كافة التفاصيل

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

إن عملية شفط الدهون تعتبر من العمليات التجميلية التي لاقت انتشار واسعا في عالم التجميل، ليس عند النساء فقط؛ بل اعتمد عليها الكثير من الرجال والسيدات معا وذلك لإعطاء جسم مثالي ومتناسق القوام، لاسيما قدرة هذه العملية على إزالة الدهون من أماكن محددة بالجسم وحسب الحاجة إليها من قبل الطبيب المعالج.



حيث تعتبر عملية شفط الدهون واحدة من أهم الجراحات التجميلية التي تقضي على الدهون من مناطق معينة في الجسم، مثل الأرداف، والبطن، والرقبة، والساق، وغيرها من الأماكن الأخرى التي تحتاج إلى إزالتها، وذلك بواسطة أداة مجوفة أو وسائل أخرى حسبما يحدد الطبيب المعالج نوع الحالة.

تعرف على فوائد ومميزات عملية شفط الدهون

ولا تنسى عزيزي متابع "شينج مي" الطبي، أن زيادة الوزن والدهون بالجسم تمثل خطرا داهما على الصحة العامة، والقلب وتصلب الشرايين بصفة خاص، لذا فإن عملية شفط الدهون الزائدة ليس لإعطاء شكلا جماليا فقط؛ بل للمحافظة أيضا على الصحة الجسدية والقلبية للانسان.

وعليك أن تعلم أن زيادة الوزن أو الدهون في الجسم ربما تؤثر بشكل أو بآخر وبطرق غير مباشرة على جوانب أخرى هامة، مثل الضعف الجنسي والانتصاب، لذلك فإن القضاء على الدهون بالطرق العلمية السليمة واتباع إرشادات الطبيب يعد أمرا جوهريا في الحصول على جسم مثالي والتمتع بصحة جيدة.

شينج مي": طرق القضاء على السمنة

حيث أن فوائد عملية شفط الدهون لا يقتصر فقط على الجوانب التجميلية فقط، فهي تساعد على تحسين المظهر العام للجسم، كما تخلصه من القوام والجسم غير المتناسق، دون التخلص من مشكلة السمنة وآثارها، لذلك فهي من أكثر العمليات انتشارا وشيوعا في عالم التجميل.

"شينج مي"بدوره الطبي تجاه قرائه، يقدم لك عزيزي كافة المعلومات الدقيقة والهامة عن عملية شفط الدهون وما هى مميزاتها وأبرز فوائدها المختلفة؟، لذا فعليك اختيار المركز أو الطبيب المناسب قبل الخضوع لأإجراء العملية، اليوم سنتعرف على أهم المعلومات في السطور التالية.

"شينج مي": ما هى شروط عملية شفط الدهون ؟

حيث يجب أن يكون الشخص متمتعا بوزن طبيعي، وألا يتعدى زيادة الوزن في منطقة ما من جسمه عن حوالي 30 أو 35% من وزن الجسم الطبيعي، بجانب ضرورة عدم استجابة المنطقة المعينة لأي نظام غذائي وصحي أو تمارين رياضية، كما يجب أن يتمتع الشخص بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض أخرى خطيرة.

حيث يجب أن يكون الشخص المراد إجراء له عملية شفط الدهون أو تكميم المعدة على سبيل المثال لا يشتكي من أمراض مزمنة أو خطيرة، لاسيما أن هناك تأثير للحالة النفسية على نجاح العملية؛ حيث لا يجوز خضوع من يعانون من الاكتئاب قبل إجراء هذه العملية، كما يستحسن أن يتم إجراء العملية في عمر صغير أو مبكر قدر المستطاع.

إن أهم ما يميز عمليات شفط الدهون وكما ذكرنا مسبقا أنها تعتبر من أكثر عمليات التجميل رواجا في العالم، وعلى الرغم من نتائجها المغرية للكثيرين، إلا أنه قد يكون هناك بعض المخاطر على الصحة لبعض الأشخاص الذين يعانون من أمراض أخرى مزمنة.

تعرف على شروط الخضوع لشفط الدهون

إن هناك العديد من الأشخاص الذين يلجأون لعملية شفط الدهون، إما لأسباب طبية أو أخرى تجميلية، لاسيما عند تحديد محيط بعض مناطق الجسم التي تصبح غير منتظمة بعد خسارة الوزن، ومع ثبات الوزن في باقي أنحاء الجسم.

حيث يوجد العديد من الشروط التي يفضل أن تتوافر في الشخص عند إجراء عملية شفط الدهون، وذلك لضمان سلاسة العملية وتجنب أضرار عملية شفط الدهون، ومن هذه الشروط ما يلي:

أن يكون الشخص ذو صحة جيدة، فلا يعاني من أمراض مزمنة، مثل:الضغط، السكري، وأمراض المناعة الذاتية، أو أن يكون الشخص غير مدخن، كما يجب ألا يزيد وزن الشخص عن 30% على الأقل، لذلك ينصح بخسارة الوزن المبالغ فيه قبل إجراء عملية شفط الدهون.

"شينج مي": هل النتائج بعد شفط الدهون دائمة ؟

حيث يبدأ المريض أو الشخص الذي أجرى عملية شفط الدهون بملاحظة الفرق على شكل الجسم بعد عدة أسابيع من عملية شفط الدهون لحين اختفاء التورم واحتباس السوائل، وبعد مرور عدة أشهر يمكن رؤية النتائج النهائية لشكل الجسم بعد العملية.

كما تعتبر نتائج عملية شفط الدهون دائمة في حال المحافظة على الوزن، كما أنه في حال زيادة الوزن سوف تتشكل خلايا دهنية جديدة، لكن توزيعها سيختلف عن السابق، حيث من المهم الحفاظ على ثبات الوزن من خلال، ممارسة التمارين الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي.

"شينج مي": معلومات هامة عن شفط الدهون

بعدما تعرفنا على بعض أضرار عملية شفط الدهون ومجموعة جيدة من إجابات الأسئلة الهامة عن العملية، فلنتعرف في ما يأتي على المعلومات الاتية، حيث تعد عملية شفط الدهون من العمليات التي تعمل على إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة في الجسم، حيث يوجد تجمع للدهون فيها، لاسيما التي لا يمكن التخلص منها بالرجيم والرياضة.

حيث تتم هذه العملية بواسطة طبيب مختص بالجراحة التجميلية، إما تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكامل، وذلك من خلال الاعتماد على حجم المنطقة المراد إجراء العملية عليها، حيث يتم شفط الدهون بعد تذويبها باستخدام أدوات طبية خاصة، لإعطاء تحديد أفضل لشكل الجسم، والذي يمكن ملاحظته خلال أسابيع قليلة فقط.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب