الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل حاصل على الماجستير فى جراحات التجميل من جامعه القاهرة والتى تعت

اسعار شفط الدهون,تكبير المؤخرة,عمليات شفط الدهون,كيفية شفط الدهون,سعر شفط الدهون,شفط الدهون فى القاهرة,تكاليف شفط الدهون,عيادات التجميل فى القاهرة,جراحات التجميل فى القاهرة,تصغير المؤخرة,شفط الدهون التكاليف,مزايا تكبير المؤخرة,مميزات عياده محمد عماد الدين,اطباء الوطن العربى

جراحات التجميل - تكبير المؤخرة بعيادة الدكتور محمد عماد - احجز من خلالنا الان

الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل حاصل على الماجستير فى جراحات التجميل من جامعه القاهرة والتى تعتبر من اعرق جامعات مصر وزميل كلية الجراحين الملكية فى ادنبرة وعضو الجمعية المصرية للجراحه والجمعية المصرية لجراحات التجميل ويعتبر الدكتور محمد عماد الدين والفريق المساعد له بعيادات تشينج مى من افضل جراحى التجميل فى مصر والوطن العربى ، كما يبرع الدكتور محمد عماد الدين فى شفط الدهون وعلاج التثدى وتكبير الثدى ورفع وشد الثدى وتجميل الانف وشد الترهلات وزراعه الشعر باحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة .



ويوضح عماد الدين ان حقن الدهون الذاتية للمؤخرة هو بالضبط محور الموضوع الذي سنتطرق على تفاصيل عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية، التقنية التي أصبحت تلقى شهرة في السنوات الأخيرة بفضل النسب رضا السيدات عن النتائج التي تتحصلن عليها بعد التعافي من العملية كما ان الظهور بالقوام الرشيق أمر طبيعي تحبه النساء وتسعى إلى الحصول عليه غالبيهن خاصة إذا ما لاحظت أن هناك تكدس للدهون في مناطق من الجسم على خاصة على البطن والفخذين ما يؤدي إلى بروزها بشكل يعيب المظهر الخارجي ويجعله غير متناسق، هنا تكون السيدات غير راضين عن مظهرن الحالي ويحاولن تغييره بسرعة وبنتائج ملموسة.

 

Revision chicken locate دكتور محمد عماد تجميل Summon tournament Tighten

الدكتور محمد عماد الدين : ماهي عملية حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة؟

هي عملية تجميلية يسهر عليها طبيب مختص حيث يعمل خلالها على نقل الدهون الزائدة والمتواجدة على المناطق الغير مرغوب فيها من الجسم بخاصة تلك التي تعاني من السمنة الموضعية وأشهر هذه المناطق على الجسم: الكرش الفخذين أسفل الصدر والظهر، ويتم حقنها في منطقة المؤخرة وهو ما يعمل على نحت الجسم من جهة أولى بشفط الدهون التي تعيب بعض المناطق ونقلها إلى المنطقة التي المعنية بالتكبير وهي الٍخصر أو الأرداف التي تعاني من النحافة.

من هنا نعلم سبب تسمية العملية بحقن الدهون الذاتية أي ان الدهون الذاتية للجسم نفسه هي التي تساهم في تكبير المؤخرة، ولا يكون التكبير عشوائيا بل يتم تحديد كمية الدهون المنقولة والمناطق على الأرداف المستقبلة للدهون ومعرفة الشكل التقريبي التي ستكون عليه المؤخرة.

Dr. Mohamed Emad eldin Nasr plastic surgeon - دكتور محمد عماد الدين نصر  جراح التجميل وتنسيق القوام - Plastic Surgeon جراح التجميل وتنسيق القوام  بالإسكندرية

الدكتور محمد عماد الدين : خطوات قبل عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية

قبل تنفيذ الإجراء الطبي لتكبير الأرداف عن طريق حقن الدهون الذاتية هناك أمور معتادة تسبق كل تدخل حراجي أو تجميلي، مثل تحاليل الدم وفحوصات وقياس الضغط والسكر للتأكد من جاهزية المريضة للخضوع إلى التخدير والجراحة قد يطلب منك الطبيب التوقف عن التدخين وشرب الكحول وتناول أي دواء من شانه ان يعيق السير العادي للتدخل التجميلي، حتى تمر العملية في أفضل الظروف وتكون النتيجة آمنة.

عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية تقوم على مبدأ جمالي محض حيث يتم استخلاص الدهون من مناطق من الجسم تعرف تشوهات في المظهر بسبب فائض الدهون، لإعادة حقنها في الخصر والمؤخرة عن كانت تعاني من النحافة أو تريد تغيير شكلها، وتمر العملية أثناء جراحة واحدة وتبدأ بالتخدير الموضعي أو الكلي للمريضة وهو الأمر الذي يحدده الطبيب المعالج وهي مقسمة إلى ثلاث مراحل أساسية:

 

  •  مرحلة شفط الدهون: هنا يتم التحديد المسبق للمناطق التي سيتم سحب الدهون منها ذلك على حسب رغبة المريضة وأيضا بحسب ما تسمح به حالة الخاضعة للعملية، عن طريق إدخال أنابيب رقيقة لا تتعدى سمك الفتحات التي تعبرها 0.5 سنتيمتر.
  • مرحلة تصفية الدهون: حيث تخضع الدهون المستخرجة إلى عملية تنقية وتصفيتها من الشوائب والدهون الغير صالحة، ويجري تجهيز الكمية المصفاة من الدهون للحقن في المؤخرة،
  • مرحلة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية: يتم تزويد المناطق المحددة مسبقا على المؤخرة بالكميات
  • من الدهون عن طريق الحقن.
  • تعرفي على اسعار عمليات تجميل الانف في اسطنبول
  • فوائد تكبير المؤخرة بالحقن الدهون الذاتية 

 

الدكتور محمد عماد الدين أحد أمهر أطباء التجميل في الشرق الأوسط - دكتور زد

الدكتور محمد عماد الدين : مميزات تقنية حقن الدهون الذاتية

 

  • آمنة بفضل ان الدهون من نفس الجسم لا تشكل أي ضرر إضافة إلى إنها تمر في ظروف كلها معقمة، ما يخفض من نسبة الإصابة بالإلتهابات.
  • طريقة ذكية للتخلص من الدهون المنتشرة بشكل عشوائي على الجسم واستغلالها في نفس الوقت في الحصول على حجم المؤخرة المرغوب فيه.
  • سهولة استخراج الدهون الذاتية والحصول على كميات مهمة التي تكفي لتكبير منطقة الأرداف.
  • شد المؤخرة وتحسين شكلها تناسقها مع المظهر الخارجي للجسم.
  • نحت الجسم من ناحية المناطق التي تخضع لشفط الدهون منه.
  • عكس المواد الصناعية الأخرى التي لا تتشابه مع أنسجة الجسم الطبيعية، فالدهون الذاتية طبيعية وملمسها شبيه بالمنطقة المراد تكبيرها.
  • الدهون هي خلايا حية ديناميكية تتزايد في الحجم او تنقص على حسب النظام الغذائي.
  • أسعارها تنافسية بالمقارنة مع التكبير بباقي المواد المصنعة
  • يمكن التحكم في الحجم والشكل التي تحدد رغبة المريضة في حدود المتاح طبيا.

 

 

أفضل كريم تكبير الأرداف من الصيدلية - إيزيس

 

الدكتور محمد عماد الدين : الوقت المطلوب للتعافي 

كما هو الحال في بعد أي تدخل طبي يجب على المريض الإلتزام بتوجيهات الطبيب المعالج واخترام مقادير الأدوية التي يشير لها الطبيب وذلك لتعزيز عملية التعافي التي تدوم إلى غاية أسبوعين على ابعد تقدير وقد تستطيع المريضة العودة إلى العمل بداية من الأسبوع الأول أو أقل على حسب الحالة.

 

بعض التوجيهات العامة:

  • تجنب الجلوس على المؤخرة لفترات طويلة في الأسابيع الأولى التي تلي العملية.

  • استعمال المشد ما يساعد في الحفاظ على الشكل المتناسق للمؤخرة والتوزيع المتوازن للدهون بداخلها.
  • القيام بتمارين المشي بداية من الأسبوع الأول وهو ما يساعد في التمركز الجيد للدهون.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب