نعاود القول والذكر سيدتى ان الاستعداد لإجراء عمليات تصغير وتكبير الثدي يحتاج أخذ أجازه كافية يتم فيها التعافي

تصغير الثدى,الثدى,طرق تكبير الثدى,عمليات تجميل الثدى,مركز تشينج مى,عمليات تجميل الثدى فى مصر,كيفية تكبير الثدى,كيفية علاج ترهل الثدى,ازالة الدهون من الثدى,مشاكل الثدى لدى النساء,مشكلات الثدى لدى النساء,جرراحا تالتجميل فى مصر,جراحات التجميل فى مركز تشينج مى

عمليات تكبير وتصغير الثدى لدى النساء - واقوى طبيب تجميل بالوطن العربى

نعاود القول والذكر سيدتى ان الاستعداد لإجراء عمليات تصغير وتكبير الثدي يحتاج أخذ أجازه كافية يتم فيها التعافي التام من هذه الجراحة، فبعد الخضوع لعملية تصغير الثدي ستحتاجين فترة ما بين أسبوع إلى أسبوعين يتم فيهم إتباع تعليمات الطبيب بدقة، وفي فترة التعافي الأولى بعد العملية من الطبيعي الشعور بالتالي لفترة مؤقتة تتخذ عمليات تكبير الثدي طابع خاص ضمن عمليات التجميل المتعلقة بالنساء، حيث تضفي عملية تكبير الثدي بأنواعها وطرق إجرائها المختلفة مزيدا من الشكل الأنثوي على جسم المرأة التي تعاني من صغر حجم الثدي، وتجد صعوبة كبيرة في الحصول على التناسق المميز بين حجم الثدي وبين باقي أعضاء الجسم بما يحقق لها مظهرا خارجيا لائقا، لذلك كان اللجوء لعملية تكبير الثدي لجوء ضروري لبعض السيدات اللاتي سنقدم لهن في هذا المقال خطوات عملية تكبير الثدي، مع إيضاح مدى أمان حشوات السيليكون من عدمه، فإلى التفاصيل 

 

تشينج مى : عمليات التجميل المتعلقة بالنساء

عملية تكبير الثدي السيليكون طابع خاص ضمن عمليات التجميل المتعلقة بالنساء، حيث تضفي عملية تكبير الثدي بأنواعها وطرق إجرائها المختلفة مزيدا من الشكل الأنثوي على جسم المرأة التي تعاني من صغر حجم الثدي، وتجد صعوبة كبيرة في الحصول على التناسق المميز بين حجم الثدي وبين باقي أعضاء الجسم بما يحقق لها مظهرا خارجيا لائقا، لذلك كان اللجوء لعملية تكبير الثدي لجوء ضروري لبعض السيدات اللاتي سنقدم لهن في هذا المقال خطوات عملية تكبير الثدي، مع إيضاح مدى أمان حشوات السيليكون من عدمه، فإلى التفاصيل..



تكبير الصدر

تشينج مى : رأب الثدي التكبيري

عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية الخاصة بالنساء ويطلق عليها عملية “رأب الثدي التكبيري” حيث تتم بطرق متعددة تعمل جميعها على نفس الهدف من تكبير حجم الثدي بما يحقق الشكل المتناسق للمرأة، وتتم عملية تكبير الثدي تحت تأثير التخدير الكلي حتى لا تشعر السيدة بأي ألم، ويمكنها مغادرة المستشفى أو المركز التجميلي بعد يوم واحد فقط من إجراء العملية مع ملاحظة نتائجها الأولية واستمرار ظهور باقي النتاج النهائية بانتهاء فترة التعافي المطلوبة التي سيحددها معها الطبيب المختص.

سيليكون للصدر..كيفية الاختيار وما الفروق بين أنواع السيليكون | دكتور وائل  غانم - جراح تجميل

 

تشينج مى :استعداد نفسي وصحي 

تتطلب عملية تكبير الثدي استعداد نفسي وصحي كما ذكرنا في السطور السابقة، وهذا الاستعداد يمكن التحقق منه من خلال الآتي:

 

 

  • أن تكوني ملمة جيدا بخطوات عملية تكبير الثدي ولديكي الوعي التام عن كيفية التعافي وإمكانية حدوث المخاطر المحتملة وإن كانت ضعيفة.

 

  • لابد في هذه المرحلة التأكد من الاختيار الجيد لطبيب ذو سمعة طيبة، وخبرة في إجراء عمليات تجميل الثدي.

 

  • لابد كذلك من وضع الاعتبار المالي في الحسبان حتى توفري متطلبات ما قبل العملية وما بعدها بشكل كامل.

 

  • وأخيرا لابد من وضع توقعات واقعية بشأن نتائج عملية تكبير الثدي ومناقشة هذه التوقعات المرغوبة مع طبيبك.

هل توجد علاقة بين سيليكون الثدي والسرطان ؟

 

تشينج مى : حشوات معينة يتم إضافتها إلى الثدي 

 

تتم عملية تكبير الثدي باستخدام حشوات معينة يتم إضافتها إلى الثدي بما يمثل حجم زيادة على حجم الثدي الطبيعي، وهناك نوعان رئيسيان يستخدمان في عمليات تكبير الثدي وهما:

تكبير الثدى.. أنواعه وشروطه وكل ما تريدين معرفته عنه - اليوم السابع

تشينج مى :ماء مالح يضخ في غشاء قوى من السيليكون 

وهو عبارة  عن ماء مالح يضخ في غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدي ليعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

ونظرا لتزايد الحديث عن حشوات السيليكون في مجال تكبير الثدي وانقسام الآراء بشأن أمان هذه الحشوات عن غيرها سنبحث معكن تاريخ عمليات تكبير الثدي بحشوات السيليكون كالتالي:

 

  • ظهرت الفكرة الأولى لعملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في امريكا عام 1960 .

 

  • انتشرت فكرة تكبير الثدي بالسيليكون عام 1990، ولكن في عام 1992 حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من استخدامه إلى أن تم التأكد من سلامة استخدامه في تكبير الثدي بعد ذلك.

 

  • في عام 2006 ظهرت عمليات تكبير الثدي بحشوات السيليكون بشكل متزايد بعدما أثبتت الدراسات الطبية أن السيليكون ليس له أي علاقة بالإصابة بأي أمراض تناسلية، أو بأمراض كالمناعة الذاتية، والذئبة، والتهاب المفاصل الروماتويدي، والفايبروميالجيا.

 

  • وبالفعل في 18 ديسمبر عام 2006 تمت الموافقة من قبل إداءة الغذاء والدواء الأمريكية على إجراء عمليات تكبير الثدي باستخدام زرعات السيليكون.

بعد تحذير الـ"FDA" من السيليكون غير الآمن.. المصرية لجراحى التجميل: قد يدخل  مجرى الدم ويسبب الوفاة الفورية.. نفخ العضلات فى الجيم ممكن يجيب أجلك..  وحشوات الثدى "المضروبة" ممكن تنفجر جواه - اليوم

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب